جميع المباريات

إعلان

الشباب يستضيف القادسية في لقاء ودي استعدادا لاستئناف دوري زين للمحترفين

الشباب السعودي

السعودية- (محمد جابر):

يستضيف فريق نادي الشباب الكروي الأول مساء الثلاثاء نظيره القادسية على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي في مباراة تجريبية، تحضيراً له ولضيفه أيضاً للجولات المقبلة من منافسات دوري زين السعودي للمحترفين التي ستستأنف الأسبوع المقبل.

ورغب المدير الفني لفريق الشباب، البرتغالي جايمي باتشيكو في استغلال فترة التوقف الحالية منذ بدايتها بخوض مباراة ودية، إضافة إلى المباراتين اللتين لعبتا على صعيد كأس الأمير فيصل بن فهد وفاز فيهما فريقه على الشعلة (2/1) وعلى الوطني (1/صفر)، موكلاً مهمة البحث عن فريق منافس إلى الجهاز الإداري بقيادة مدير الفريق خالد المعجل الذي رتب للودية بنجاح.

وينتظر أن يزج باتشيكو بكثير من العناصر لتمكينها من اللعب، خصوصاً أن الفريق لديه حالياً نقص 7 لاعبين مع المنتخب السعودي الأول، بعد استبعاد عبدالملك الخيبري، إضافة إلى المهاجم الأنجولي أمادو فلافيو المتواجد مع منتخب بلاده، مع إصابة قائد الفريق نايف القاضي الذي يقضي حالياً فترة علاجه من تمزق عضلة الفخذ.

وكاد عدم توفر حجوزات طيران كافية تقل بعثة القادسية من الدمام إلى الرياض أن يلغي الاتفاق الشبابي – القدساوي على اللقاء الودي، قبل أن يتدارك مسؤولو القادسية الوضع وينجحوا في توفير مقاعد كاملة للاعبين والجهازين الفني والإداري، على أن يعودوا مباشرة للخبر للعب ودية ثانية مساء الجمعة المقبل أمام فريق الحد البحريني الذي يقبع في دوري الدرجة الثانية في البحرين، خصوصاً أن القادسية الذي يحتل المركز الثامن في دوري زين بـ4 نقاط لن يلعب أي لقاء دوري في الجولة القادمة.

يذكر أن الشباب صاحب الترتيب الثالث في الدوري بـ10 نقاط خلف المتصدر الاتحاد بنقطتين والوصيف الهلال بفارق الأهداف سيغادر إلى مدينة الأحساء الجمعة المقبلة لملاقاة فريق الفتح مساء السبت ضمن مواجهات الدوري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg