جميع المباريات

إعلان

ماسا يعود لحلبات فورمولا 1 في اختبار على سيارة فيراري

البرازيلي فيليبي ماسا سائق فريق فيراري يعود يوم ال

روما (رويترز) - عاد البرازيلي فيليبي ماسا سائق فريق فيراري المشارك في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 لقيادة سيارات الفورمولا من جديد يوم الاثنين بعد اقل من ثلاثة اشهر على الحادث الخطير التي تعرض له في سباق جائزة المجر الكبرى للسيارات.

وذكرت وسائل اعلام ايطالية ان السائق البرازيلي قاد سيارة فيراري التي شاركت في البطولة عام 2007 على حلبة فيورانو قرب مقر الفريق الايطالي في مارانيلو.

وقال ماسا الذي اصيب بكسر في الجمجمة عقب اصطدام جسم معدني برأسه خلال التجارب التأهيلية لسباق المجر في يوليو تموز الماضي في تصريحات له الاسبوع الماضي انه يمتلك املا ضئيلا في المشاركة في السباق الختامي للموسم وهو سباق جائزة أبوظبي الكبرى الشهر المقبل.

الا ان الفريق اوضح قبل الاختبار الذي خاضه السائق يوم الاثنين ان الاخير لن يعود الى المنافسات حتى بداية الموسم المقبل.

وقال بيان على موقع فيراري على الانترنت (www.ferrari.com) "لا يعني الاختبار الذي خاضه السائق عودته الى المنافسات في المستقبل القريب."

واضاف "يرغب فيليبي والفريق ان يستأنف السائق البرازيلي مشواره تدريجيا وبدون عجلة من اجل ضمان تعافيه بأفضل طريقة ممكنة من تأثيرات الحادث الذي وقع في بودابست في الخامس والعشرين من يوليو الماضي. لذا فان الحديث عن عودة ملائمة الى سباقات فورمولا 1 سيتأجل حتى بداية موسم 2010."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
ميلان

ميلان

2

تشكيل ميلان: حراسة المرمى: ماينان. الدفاع: إيمرسون رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز. الوسط: فوفانا، بوليسيتش، رايندرز، لياو. الهجوم: موراتا وأبراهام.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg