جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد لن يسمح لرونالدو بالسفر لمشاهدة لقاء البرتغال ومالطة

كريستيانو رونالدو

مدريد (وكالة الانباء الاسبانية):

لن يسمح ريال مدريد لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بالسفر إلى مدينة جويماريش لمشاهدة مباراة المنتخب البرتغالي مع مالطة، التي قد تعني عبور فريق المدير الفني كارلوس كيروش إلى الملحق الفاصل المؤهل إلى نهائيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

وكان الجناح البرتغالي، الذي لم يخض أكثر من نصف ساعة في مباراة البرتغال مع المجر السبت في لشبونة قبل أن تعاوده آلام الكاحل الأيمن التي كان يتعافى منها في مدريد، ينوي العودة إلى البرتغال من أجل متابعة المباراة الأخيرة لمنتخب بلاده في مرحلة المجموعات من التصفيات الأوروبية، والتي زادت آماله المونديالية فيها على نحو كبير مؤخرا.

لكن التلفزيون الرسمي الإسباني أكد الاثنين أن ريال مدريد، المستاء بسبب الانتكاسة التي تعرض لها لاعبه، يسعى لأن يواصل كريستيانو رونالدو الذي سيغيب عن الملاعب لنحو الشهر، خطة التعافي التي بدأها منذ وصوله إلى مدريد.

من جانبه قال كيروش في لشبونة لدى سؤاله حول احتمالات منع ريال مدريد اللاعب من مشاهدة مباراة مالطة من داخل الملعب "مبدئيا، اتفقنا على قدومه لمشاهدة المباراة. لو كان هناك مانع ما، فهذا هو ما لا أعرفه".

وأضاف المدير الفني البرتغالي "لا أعرف شيئا. في أعماقه، يرغب كريستيانو في مشاهدة المباراة، كما هو طبيعي، لكن إذا كان ريال مدريد قرر العكس فلا أعرف. لن أتكلم عن أمر أجهله".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 1
الأهلي

الأهلي

59

خطأ لصالح محترفة الأهلي والحكم يشهر بطاقة صفراء لمدافعة الزمالك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg