جميع المباريات

إعلان

بيسيرو يستبعد الخيبري وخيرات من بعثة تونس

جوزيه بيسيرو مدرب المنتخب السعودي

السعودية (محمد جابر):

اصطحب المدرب البرتغالي للمنتخب السعودي خوسيه بيسيرو 22 لاعباً من أصل 24 مع البعثة التي ستغادر جدة في تمام الساعة الواحدة بعد ظهر الأحد في طريقها إلى تونس لخوض مباراة ودية دولية أمام المنتخب التونسي الأربعاء المقبل.

وقرر بوسيرو السبت استبعاد لاعب خط الوسط عبدالملك الخيبري والمدافع حسن خيرات.

وكان الأخضر اختتم معسكره الإعدادي الذي انطلق بمحافظة جدة منذ الثلاثاء الماضي، بأداء تدريب ناجح شارك فيه جميع اللاعبين، ركز خلاله المدرب على الكثير من الأمور اللياقية والتكتيكية، كما قام خلاله بشرح بعض النقاط للاعبين حرصاً منه على تطبيقها بالشكل الصحيح والتركيز عليها في اللقاء الودي المقبل أمام تونس.

يذكر أن حسن خيرات تم استدعاؤه للمعسكر عقب استبعاد اللاعب حسن معاذ بعد تأخره في الحضور في الوقت المحدد.

وسيجري اللاعبون فور وصولهم إلى تونس تدريباً في الفترة المسائية استعداداً لمباراة الأربعاء. وتقرر أن تقيم البعثة بفندق رمادا.

وعلى صعيد منتخب الشباب، فقد أجرى السبت تدريبين في الفترتين الصباحية والمسائية بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وذلك في إطار استعداداته للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للشباب 2009 التي ستقام مطلع نوفمبر المقبل في أربيل العراقية.

وحرص الجهاز الفني على تكثيف الجرعات اللياقية للاعبين في الحصة الصباحية بصالة الحديد تحت إشراف مدرب اللياقة البرازيلي ماركوس وأعقبتها تدريبات إطالة في الملعب استمرت لمدة نصف ساعة.

وفي الحصة التدريبية المسائية التي أشرف عليها مساعد المدرب الوطني عمر باخشوين، حرص الأخير على بدايتها بالدوران حول أرضية الملعب وبعدها ركز على تدريبات تكتيكية بالكرة كالتمرير القصير والطويل وتنويع الهجمات من الأطراف والعمق، ثم أجرى مناورة في منتصف الملعب حرص خلالها المدرب باخشوين على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي شرحها للاعبين قبل إجراء المناورة وغاب عن التدريبات اللاعبان مبارك البيشي ومحمد مجرشي بسبب عارض صحي وسيلتحقان بتدريبات الأحد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg