جميع المباريات

إعلان

مجموعة برلسكوني الاستثمارية تنفي نيتها بيع نادي ميلان

القذافي وبيرلسكوني

روما (وكالة الانباء الاسبانية):

نفت مجموعة (فينيفست)، التي يمتلكها رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني، الاربعاء في بيان صحفي نيتها بيع بعض أو كل أسهم نادي ميلان، الذي تمتلكه.

وقال نص البيان إن "فينيفست ستضطر مجددا لتكذيب ما تناقلته الصحف حول احتمالية بيع أسهم نادي ميلان، بشكل نهائي ومطلق".

ويأتي هذا البيان الرسمي بعد إدانة مجموعة (فينيفست) بدفع تعويضات بقيمة 750 مليون يورو لمجموعة "سي آي آر"، بسبب مخالفات نسبت لبرلسكوني أثناء نزاع للاستحواذ على أسهم دار نشر (موندادوري)، التي تمتلك مجموعة رئيس الوزراء الإيطالي جزءا من أسهمها.

وكانت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) قد أكدت الثلاثاء أن إدارة النادي الإيطالي تخطط لبيعه بـ700 مليون يورو (نحو 1.220 مليار دولار)، للحصول على السيولة اللازمة لدفع هذه التعويضات.

وأشارت إلى أن المرشح الأول لشراء النادي هو رجل الاعمال الالباني ريثارت تاثي، لافتة في الوقت ذاته الى إمكانية ذهاب ملكية النادي الى مستثمرين من دولة الامارات العربية المتحدة.

وأوضحت الصحيفة الرياضية ان تكلفة شراء النادي قد لاتتعدي 700 مليون يورو، في ظل الازمة الاقتصادية الحالية، وتراجع نتائجه في تصنيف الدوري الايطالي.

يذكر أن (فينيفست) تمتلك جميع أسهم نادي ميلان، الذي يشكل أحد مؤسسات مجموعة برلسكوني الاستثمارية، إلى جانب كل من (ميدياست) التي تسيطر على أبرز ثلاثة قنوات خاصة بالبلاد، ودار نشر (موندادوري).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg