جميع المباريات

إعلان

بحضور صلاح.. ليفربول يفوز على ميلان في عقر داره بدوري أبطال أوروبا (فيديو)

ليفربول

مباراة ميلان وليفربول

حسم ليفربول الإنجليزي مباراته أمام إي سي ميلان بفوز هام بنتيجة (3-1)، في اللقاء الذي جرى بين الفريقين في افتتاح مشوارهما ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وحل ليفربول ضيفًا على نظيره إي سي ميلان، في معقل الأخير بملعب سان سيرو، بالمباراة التي تجري أحداثها ضمن منافسات الجولة الأولى من مواجهات دوري أبطال أوروبا.

افتتح كريستيان بوليسيتش، التسجيل لصالح إي سي ميلان بالدقيقة الثالثة من عمر وزمن المباراة، ليضع الروسونيري بالمقدمة مبكرًا.

وجاء الهدف بعد انطلاقة سريعة من ألفارو موراتا، من الجهة اليسرى ليرسل كرة عرضية، نجح بوليسيتش في توجيهها إلى شباك أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول، بالدقيقة الثالثة من زمن اللقاء.

ومنعت العارضة محمد صلاح من تسجيل هدف التعديل بعد تمريرة بينية وصلت إليه وقابلها بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتصطدم في العارضة بالدقيقة 16.

وعاد ليفربول سريعًا عن طريق رأسية إبراهيما كوناتي، ليعيد المباراة إلى نقطة البداية بتسجيله هدف الريدز الأول في شباك مايك ماينان، حارس مرمى إي سي ميلان.

حيث أرسل ألكساندر أرنولد، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من ركلة حرة نفذها اللاعب الإنجليزي، ليوجهها إبراهيما كوناتي، برأسه إلى شباك مايك ماينان.

وحرمت العارضة محمد صلاح للمرة الثانية من التسجيل بعد كرة مرتدة قابلها صلاح بتسديدة من داخل منطقة الجزاء واصطدمت في العارضة.

ومنح فيرجيل فان دايك ليفربول الأفضلية بتسجيله الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 41 من زمن اللقاء، ليضع الريدز في المقدمة للمرة الأولى بالمباراة.

وجاء هدف ليفربول الثاني بعد كرة عرضية أرسلها تسيميكاس، من ركلة ركنية، ليرتقي فان دايك ويوجه رأسية قوية إلى شباك مايك ماينان حارس ميلان.

وتعرض حارس إي سي ميلان، مايك ماينيان، للإصابة بالدقيقة 49 من زمن المباراة، ليتدخل الجهاز الطبي لعلاجه، إلا إنه لم يستطع استكمال المباراة، ليغادر أرضية الميدان، وحل لورينزو تورياني بدلًا منه.

وأحرز دومينيك سوبوسلاي الهدف الثالث لليفربول بالدقيقة 68 ليعزز من تفوق الريدز في المباراة، ويحبط آمال ميلان في الدقائق المتبقية في اللقاء.

وتمكن كودي جاكبو من الانطلاق إلى داخل منطقة جزاء ميلان ليرسل كرة عرضية ليقابلها سوبوسلاي بلمسة سكنت شباك تورياني الحارس البديل.

لينتهي اللقاء بفوز هام لليفربول أمام إي سي ميلان بنتيجة (3-1) في المباراة التي استضافها ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg