جميع المباريات

إعلان

بركات: لو طلب الأهلي التجديد معي لستة اشهر لن أمانع واتخذت قراري بالبقاء

محمد بركات

كتب – وائل منتصر:

أكد نجم وسط فريق النادي الأهلي محمد بركات انه اتخذ قرارا من فترة طويلة بأنه لن يترك الأهلي مهما كانت الظروف، وانه لن يمانع إذا ما طلبت إدارة النادي منه التجديد لستة اشهر فقط.

وقال بركات في حواره المطول مع "سي ان ان" العربية انه لا يفكر في الرحيل عن الأهلي ولا يمكن لأي لاعب ان يترك ناديه إلا إذا كان هناك من أفضل منه ولكن لا يوجد أفضل من الأهلي في مصر وإفريقيا.

وتساءل بركات "كيف أفكر في ترك النادي الأفضل محليا وإفريقيا؟ والي أي ناد سأذهب إذا كنت مع الأفضل؟! .. بقائي مع الأهلي أمر لا يحتمل النقاش".

وينتهي عقد محمد بركات بنهاية الموسم الحالي، وتدور مفاوضات في الوقت الحالي من اجل التوصل لاتفاق بينه وبين إدارة الأهلي يرضي الطرفين.

وبسؤاله عن تعثر التجديد وإذا ما كان قد توصل لاتفاق مع مسئولي الأهلي قال بركات "كل مل قيل عن المفاوضات المتعثرة التي بيني وبين الأهلي ليس أساس من الصحة، فما بيني وبين مسئولي النادي لم يرتق إلي حيز التنفيذ حتى يتكلم البعض عن التعثر".

ونفي بركات ما تردد في الآونة الأخيرة عن اشتراطه بمساواته بنجم الفريق وصانع ألعابه محمد ابوتريكة حيث قال" مع كامل احترامي لابوتريكة، إلا إنني لا أحب ان أضع نفسي في مقارنة مع احد، وطوال عمري مع الكرة لم اطلب مساواتي مع اي لاعب ومسألة التجديد تعود لوجهة نظري".

وعن مدة العقد الذي سيقوم بموجبه بركات بالتجديد للأهلي قال " لو طلب الأهلي مني التجديد لستة اشهر فقط فلن أمانع بشرط التقدير المناسب، ومدة العقد أمر يحدده الأهلي وأنا، لذا لا توجد مدة معينة".

وكانت بعض الأنباء قد قالت في الفترة الأخيرة ان بركات يشترط علي الأهلي ان يوقع علي عقد جديد مدته ثلاث مواسم قادمة تبدأ بعد نهاية عقده الذي ينتهي هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg