جميع المباريات

إعلان

البداية أمام جورماهيا.. موعد انطلاق تدريبات الأهلي استعدادًا للموسم الجديد

مران الأهلي

مران سابق للأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لانطلاق استعداداته للموسم الجديد 2024-2025، والذي يبدأ بمواجهة جورماهيا الكيني، في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق تدريبات الأهلي استعدادًا للموسم الجديد، بعد غد الاثنين الموافق 1 سبتمبر، على أن يصل السويسري مارسيل كولر إلى القاهرة، مساء غد الأحد.

ويخضع لاعبو الفريق الأول إلى قياسات بدنية ويجرون فحوصات طبية شاملة بإحدى المستشفيات الطبية الخاصة، قبل انطلاق مرحلة الاستعدادات.

واستقر الأهلي على إلغاء المعسكر الخارجي بسبب غياب الدوليين، ليتدرب الفريق بشكل طبيعي على ملعب مختار التتش، على أن يتم تصعيد مجموعة من الشباب للمشاركة بالتدريبات، خلال الفترة المقبلة، مع خوض مباراة أو اثنين وديتين.

ومن جانبه، سيقوم الجهاز الطبي في الأهلي، بإعداد ملف شامل عن كل لاعب، كإجراء معتاد قبل انطلاق دوري أبطال أفريقيا ومباراة كأس السوبر الأفريقي.

ويحل الأهلي ضيفًا على جورماهيا، أحد أيام 13:15 سبتمبر المقبل في كينيا، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، ثم يستضيف مواجهة الإياب أحد أيام 20:22.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
ريال مدريد

ريال مدريد

1

تشكيل ريال مدريد: حراسة المرمى: كورتوا. خط الدفاع: فيرلاند ميندي، روديجر، ميليتاو، كارفاخال. خط الوسط: فالفيردي، مودريتش، أردا جولر. خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، مبابي، براهيم دياز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg