جميع المباريات

إعلان

دورة بكين: بتروفا الى الدور الثاني

الروسية ناديا بتروفا خلال احدى المباريات في ايلول/

بكين (ا ف ب) - بلغت الروسية ناديا بتروفا المصنفة في المركز الثالث عشر الدور الثاني من دورة بكين الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 5ر4 ملايين دولار (1ر3 مليون يورو)، بعد فوزها على مواطنتها آلا كودريافتسيفا 6-1 و5-7 و6-2 الاثنين.

وتلتقي بتروفا في الدور المقبل السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا التي تخلصت بدورها من الاسبانية كارلا سواريز بالفوز عليها 7-5 و6-2.

وتأهلت الى الدور الثاني ايضا الايطالية فرانشيسكا سكيافوني بفوزها على الالماني سابين ليزيكي 6-صفر و1-صفر ثم بالانسحاب، لتضرب موعدا في مواجهتها المقبلة مع الروسية فيرا زفوناريفا المصنفة سابعة.

وتغلبت الاميركية فانيا كينغ على الكازاخستانية غالينا فوسكوبوييفا 6-4 و6-3، والروسية اليزا كليبانوفا على البلجيكية يانينا فيكماير 5-7 و6-3 و6-3.

وتلتقي كينغ في الدور الثاني مع الاسبانية ماريا خوسيه مارتينيز سانشيز التي اطاحت امس الاحد بالدنماركية كارولين فوزنياكي الخامسة، فيما تلعب كليبانوفا مع الفرنسية ماريون بارتولي.

وفي اولى مباريات الدور الثاني، تخطت الكندية الكسندرا فوزنياك عقبة الفرنسية اليزيه كورنيه بالفوز عليها 7-6 (7-صفر) و6-4، لتواجه في الدور الثالث الفائزة من مباراة الاميركية فينوس وليامس الثالثة والروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 1
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

52

الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل واحد في الشوط الأول

Advertisement
مباشر
سويسرا

سويسرا

2 0
إيطاليا

إيطاليا

47

هدف رائع.. عدة تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي سويسرا تصل عند مايكل أيبشير يمررها إلى روبن فارجاس سددها من داخل منطقة الجزاء قوية على يسار دوناروما إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن