جميع المباريات

إعلان

كريستيانو رونالدو يغيب عن مباراة إشبيلية للإصابة

كريستيانو رونالدو

مدريد (وكالة الأنباء الإسبانية)- حالت إصابة التواء في الكاحل دون دخول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة فريقه ريال مدريد الذي يستعد لمواجهة إشبيلية الأحد، ليكون غيابه الأول عن إحدى مباريات النادي الملكي في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

وأصيب كريستيانو رونالدو في كاحله الأيمن الأربعاء خلال مباراة ريال مدريد مع ضيفه أوليمبيك مارسيليا الفرنسي في دوري الأبطال الأوروبي، في لعبة احتسبت ركلة جزاء لفريقه، واضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة 69 بعد أن سجل هدفين.

وأكد التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لريال مدريد السبت في مؤتمر صحفي أن اللاعب لم يتعافى بشكل كامل من إصابته، الأمر الذي سيمنعه من المشاركة في مباراة الأحد على ملعب "سانشيث بيثخوان" معقل النادي الأندلسي.

وأوضح المدير الفني "لقد حاول الجمعة وعاد إلى المحاولة السبت، لكن الالتواء يشعره بالألم ويمنعه من اللعب الأحد".

وبذلك ينضم النجم البرتغالي الدولي إلى قائمة المصابين في الفريق، متصدر الدوري المحلي بفارق الأهداف عن برشلونة، والتي تضم الإسباني ألفارو أربيولا والفرنسي لاسانا ديارا "لاس" والأرجنتيني فرناندو جاجو والهولندي رود فان نيستلروي.

ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافي الفريق في الموسم الحالي بخمسة أهداف في خمس مباريات بالدوري، وأربعة في مباراتين بدوري الأبطال.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
أرسنال

أرسنال

2

سقوط رودري على أرضية الملعب للإصابة ودخول الطاقم الطبي لعلاجه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg