جميع المباريات

إعلان

غانا وأوروجواي في ثمن نهائي مونديال الشباب وخروج انجلترا وأوزبكستان

شبابا غانا واوروجواي

كتب: وائل منتصر – تأهل منتخبا غانا وأوروجواي الي دور الستة عشر لبطولة كأس العالم للشباب بعد التعادل الذي انتهي عليه مباراتهما بهدفين لكل فريق، فيما غادر منتخبا انجلترا وأوزبكستان البطولة بعد تعادلهما أيضا 1-1 في نفس المرحلة.

وارتفع رصيد غانا الي 7 نقاط لتقتنص الصدارة بفارق الأهداف عن أوروجواي الوصيف، بنما حصل منتخبا انجلترا وأوزبكستان علي أول وآخر نقطة في البطولة.

وكان المنتخب الغاني قد تقدم بهدفين عن طريق محمد رابيو في الدقيقة 54 وراتسفورد اوسي في الدقيقة 70 قبل ان يقلص نيكولاس لوديرو النتيجة ويسجل هدف أوروجواي الأول في الدقيقة 74.

وبعدها بدقيقة اشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لمحرز هدف غانا الأول رابيو ليستغل المنتخب الاوروجواني النقص العددي ويعادل النتيجة في الدقيقة الأولي من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن طريق ابل هرنانديز.

وفي اللقاء الثاني لطرفي المجموعة الرابعة، فشل اي من منتخبي انجلترا وأوزبكستان في الحصول علي النقاط الثلاثة والتمسك بأمل الصعود كأفضل أربع منتخبات حاصلة علي المركز الثالث، حيث تعادل المنتخبان بهدف لكل فريق ليودعا معا البطولة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
أرسنال

أرسنال

5

تشكيل أرسنال: حراسة المرمى: ديفيد رايا. خط الدفاع: كالافيوري - ويليام صاليبا - جابرييل - يوريان تيمبر. خط الوسط: ديكلان رايس - توماس بارتي - كاي هافرتز. خط الهجوم: بوكايو ساكا - لياندرو تورسارد - جابرييل مارتينيلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg