جميع المباريات

إعلان

ادواردو مهاجم كرواتيا سيغيب عن لقاء قازاخستان في تصفيات كأس العالم..

الكرواتي ادواردو مهاجم نادي ارسنال الانجليزي خلال

زغرب (رويترز) - سيغيب الكرواتي ادواردو مهاجم نادي ارسنال الانجليزي عن تشكيلة منتخب بلاده الذي يستعد لمواجهة قازاخستان في التصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم هذا الشهر بسبب اصابة في الفخذ مما دفع المدرب سلافن بيليتش لاستدعاء نيكيتشا ايلافيتش مهاجم رابيد فيينا الذي لم يسبق له اللعب على المستوى الدولي يوم الجمعة.

وقال موقع الاتحاد الكرواتي لكرة القدم على الانترنت "من غير المرجح أن يكون ادواردو جاهزا للعب في المباريات المقبلة ضد قطر وقازاخستان. وبالتالي قرر بيليتش استدعاء نيكيتشا ايلافيتش بدلا منه."

وستلعب كرواتيا مباراة ودية على أرضها ضد قطر في الثامن من أكتوبر تشرين الاول الجاري ثم ستخوض مباراة حاسمة في تصفيات كأس العالم 2010 ضد قازاخستان بعد ذلك بستة أيام.

ولعب ايلافيتش (24 عاما) الذي أحرز هدفا لفريقه النمساوي في شباك سيلتيك الاسكتلندي ضمن منافسات كأس الرابطة الاوروبية يوم الخميس أربع مباريات مع منتخب الشباب لكن لم يسبق له اللعب مع المنتخب الاول.

وبامكان كرواتيا احتلال المركز الثاني في المجموعة السادسة بالتصفيات اذا حققت الفوز على قازاخستان وتجنبت انجلترا التي ضمنت التأهل للنهائيات التي ستقام في جنوب افريقيا العام المقبل الهزيمة في اوكرانيا في العاشر من الشهر الجاري.

ويخوض الفريق صاحب المركز الثاني في المجموعة جولة فاصلة من مباراتين ضد فريق اخر احتل المركز الثاني في مجموعته من أجل مكان في النهائيات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن