جميع المباريات

إعلان

فييرا على مشارف الانتقال من انتر ميلان ومورينيو يرد ان كل لاعب حر في ما يقول

الفرنسي باتريك فييرا في 24 ايلول/سبتمبر 2005

باريس (ا ف ب) - أفصح الفرنسي باتريك فييرا لاعب وسط انتر ميلان عن احتمال تركه حامل لقب بطولة ايطاليا لكرة القدم وذلك في حال عدم مشاركته بشكل فعلي خلال مباريات الفريق المقبلة.

وقال فييرا في مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية حول غيابه عن مباريات منتخب فرنسا الاخيرة وتأثير عدم مشاركته مع ناديه: "لا أريد استخلاص العبر قبل شهر كانون الاول/ديسمبر. اذا لم يتطور وضعي حتى ذلك الوقت، سأتخذ القرار المناسب في حينه".

وجوابا على سؤال اذا كان سيترك انتر ميلان في فترة الانتقالات الشتوية، قال فييرا: "اذا لم يتغير شيء، نعم".

وردا على تصريحات فييرا، قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب انتر ميلان "عندما اسمع احد اللاعبين يقول هذا النوع من الكلام فهذا لا يزعجني ابدا. كل اللاعبين يريدون ان يلعبوا اكبر عدد من المباريات".

واضاف "هذا الامر يفرحني، لكن انا اتذكر جيدا ان باتريك (فييرا) لعب 300 دقيقة منذ بداية الموسم وحتى الان، وشارك في 6 مباريات كان اساسيا في 3 منها في مختلف المسابقات".

وشارك فييرا (33 عاما) كأساسي في نصف مباريات انتر ميلان هذا الموسم (3 في الدوري، وواحدة في دوري الابطال)، وهو يأتي بعد الصربي ديان ستانكوفيتش والارجنتينيين استيبان كامبياسو وخافيير زانيتي والغاني سالي مونتاري من حيث الأولوية لدى مدرب انتر البرتغالي جوزيه مورينيو.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg