جميع المباريات

إعلان

فورمولا 1 تنتظر الحكم بشأن التلاعب في نتيجة سباق..

الاسباني فرناندو الونسو (الى اليسار) والبرازيلي ني

باريس (رويترز) - سيتحدد مصير فريق رينو الذي ينافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 عندما يمثل أمام الاتحاد الدولي للسيارات يوم الاثنين للرد على اتهامات بالتلاعب في نتيجة سباق جائزة سنغافورة الكبرى العام الماضي.

وقال الصانع الفرنسي انه لن يعترض على اتهامه بأن فريقه أمر السائق البرازيلي نيلسون بيكيت لكي يتسبب في حادث تصادم حتى يمنح زميله الاسباني فرناندو الونسو الفرصة للفوز بالسباق.

وقد يواجه رينو بطل العالم السابق للصانعين عقوبة الاستبعاد الدائم من البطولة لكن من المرجح أن تفرض عليه غرامة مالية أو الايقاف أو كليهما رغم أن هذه المخالفة غير مسبوقة في هذه الرياضة.

ويخشى البعض ان تتسبب العقوبات القاسية في سير رينو على خطى هوندا وبي.ام.دبليو والابتعاد عن فورمولا 1 التي تواجه الفضيحة تلو الاخرى.

ورحل فلافيو برياتوري مدير رينو وبات سيموندس كبير المهندسين عن الفريق ولن يحضرا جلسة الاستماع التي ستبدأ في السابعة والنصف صباحا بتوقيت جرينتش في المقر الرئيسي للاتحاد الدولي للسيارات فيما حصل بيكيت على تعهد بمنع ملاحقته قضائيا.

وقال الاتحاد الدولي للسيارات انه ليس لديه ما يدعوه في الشك في ان الونسو بطل العالم مرتين كان على دراية بهذه الخطة التي تبدو كاتفاق ثلاثي فقط بين بيكيت وبرياتوري وسيموندس.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg