جميع المباريات

إعلان

الجزيرة يوافق على إعارة رضا عبد الهادي لعجمان لموسم واحد

الجزيرة الاماراتي

الامارات (ياللاكورة) - أعلنت إدارة نادي الجزيرة عن موافقتها عن إنتقال رضا عبد الهادي لاعب الفريق الأول إلى فريق عجمان لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وجاءت موافقة الإدارة بعدما أعلن البرازيلي أبل براجا المدير الفني للفريق على إعارة اللاعب لعدم حاجته إلية هذا الموسم وعدم الإستعانه به ففضل الجهاز الفني منحه فرصة اللعب بشكل أساسي في أحد الفرق المحترفة ليعود في الموسم المقبل بكامل لياقته الفنية بدلاً من الجلوس على دكة البدلاء.

وتوجهت إدارة نادي عجمان بالشكر إلى مجلس إدارة نادي الجزيرة على تفاهمها التام في المفاوضات وعدم معارضتها إنتقال اللاعب إلى صفوف البرتقالي في ثاني مواسم دوري المحترفين.

وعلى جانب أخر عاد الإيفواري ابراهيم دياكيه واوليفيرا إلى تدريبات الفريق بعد شفائهما تماماً من الإصابة التي لحقت بهما منذ فترة وغابا على أثرها عن التدريبات الجماعية.

ومثلت عودة الثنائي المحترف قوة هجومية كبيرة للجزيرة وسعادة لدى براجا الذي كان يخشى أن يبدأ الموسم قبل شفاء لاعبيه خاصة وأنه سوف يلتقي الشباب في أول أسابيع المسابقة.

ومازال المدافع البرازيلي روزاريو يخضع للتدريبات العلاجية مع خالد سبيل الذي لم يتعافى هو الأخر من الإصابة التي لحقت به في أحد مباريات الفريق الودية.

وعلى جانب أخر يواصل الفريق تدريبات تحت إشراف البرازيلي أبل براجا إستعداداً لبدء موسم المحترفين الثاني والتي يسعى خلاله الفريق الى الفوز باللقب بعد ان كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز به في الموسم الماضي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

3 0
بورنموث

بورنموث

40

صلاح سدد كرة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء ولكن وصلت سهلة إلى أحضان الحارس كيبا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg