جميع المباريات

إعلان

الرائد يعلن عن رئاسته الشرفية قريباً ومدربه يغادر بأمر السلطات البرتغالية

فريق الرائد السعودي

السعودية (محمد جابر) – كشف رئيس نادي الرائد فهد المطوع عن أن الأيام المقبلة سيتم الإعلان عن الشخصية الشرفية التي ستتولى رئاسة المجلس الشرفي للنادي خلفاً للرئيس المستقيل صالح المحيميد.

وبين المطوع أن الشهر الحالي سيشهد اجتماعات مكثفة مع الشخصية الشرفية المعنية للاتفاق على الصيغة النهائية لتولي إدارة المجلس، وبين المطوع أن الشخصية تنتمي لمنطقة القصيم، وتقيم بالعاصمة الرياض، وأبدت قبولها المبدئي لتولي المنصب، لكنه رفض الإفصاح عنها، وقال "ستكون في مستوى التطلعات الرائدية، ستحدث نقلة شرفية بالنادي".

وحول أسباب تأخير اختيار رئيس جديد لهيئة أعضاء الشرف، قال "في الفترة الماضية كنا منشغلين بتجهيز الفريق وتدعيمه بالصفقات الكروية لخوض منافسات دوري زين، وبعد أن قطعنا مشواراً كبيراً في ذلك فتحنا الملف الشرفي الذي أسعى لإغلاقه في رمضان الجاري". وعن تأثيرات غياب الرئيس الشرفي على مسيرة النادي والفريق الكروي بشكل خاص، قال المطوع "لم يكن هناك أي تأثيرات, ونحن وضعنا ذلك في الاعتبار".

وعن الأسباب التي دعت إلى سفر مدرب الفريق البرتغالي اكاسيو الفريدو في الوقت الذي يتطلب تواجده خلال فترة التوقف الحالية لزيادة عنصر الانسجام مع عناصر الفريق الجديدة التي دخل بها الفريق دوري زين للمحترفين، أجاب "هناك ظروف أجبرت المدرب على المغادرة لبلاده تتمثل في ضرورة التواجد في بلاده لإنهاء بعض الإجراءات الرسمية المتعلقة بمسائل قانونية خاصة بمنزله في البرتغال، إلى جانب رغبة المدرب في إحضار عائلته".

وأضاف "هناك جهاز فني مساعد يسير على البرنامج الذي رسمه المدرب خلال فترة التوقف الحالية".

وطمأن المطوع الجماهير الرائدية على وضعية الفريق، وقال "سيكون الفريق حاضراًَ بصورة أقوى خلال الجولات المقبلة بعد أن ترتفع درجة الانسجام بين عناصر الفريق".

وعن مغادرة المهاجم المالي ابوتا لبلاده وتمتعه بإجازة، قال "غادر لإنهاء بعض الارتباطات مع ناديه هناك ولا ننس أن اللاعب بحاجة للراحة كونه خاض موسما كاملا في مالي قبل أن ينضم للرائد وهو بحاجة للراحة والالتقاء بأسرته هناك".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg