جميع المباريات

إعلان

الرابطة تعدل موعد لقاء السوبر للمرة الثالثة وإعتراض رسمي من العين

يوسف السركال رئيس اتحاد الإمارات

الامارات (ياللاكورة) - قامت لجنة دوري المحترفين بإجاء تعديل ثالث على موعد لقاء مباراة السوبر التي تجمع بين الأهلي والعين, لتحدد موعد ٢٣ سبتمبر موعداً جديداً بدلاً من يوم ١٧ التي كانت قد حددته قبل ٢٤ ساعة فقط.

وجاء تعديل موعد لقاء السوبر بسبب إعتراض إداة الأهلي على الموعد خاصة وأن أول موعد حددته الرابطة كان يوم ٢٤ سبتمبر وكان منطق الأهلي أن تقديم اللقاء أسبوع سوف يضر بإعداد الفريق واللقاءات الودية المتفق عليها مما جعل الابطة تقف في وضع محرج.

وبرغم أن الرابطة رضخت لقرارا الأهلي ورغبته في تقديم اللقاء يوم على الأكثر - وهو ما حدث فعلاً - إلا أن الرابطة وضعت نفسها أمام إعتراض العين هو الأخر. فقد أعلن ماجد العويس المشرف على فريق الكة العيناوية إعتراضه شكلاً وموضوعاً على تعديل الموعد وتأجيل اللقاء إلى يوم ٢٣ سيبتمبر والتمسك بإقامة اللقاء يوم ١٧.

الإختلافات والإعتراضات جعلت الرابطة تقف في موقف لا تحسد عليه وبدأت الموسم بحالة من الإرتباك, لا سيما وأنها كانت قد حددت منذ فترة طويلة موعد لقاء السوبر يوم ١٤ سبتمبر وتراجعت بسبب شهر رمضان الكريم ورفضها إقامة أي مباريات في العشر الأواخر ثم جاءت بقرار غريب وتحديد موعد ١٧ سبتمبر وهو ما يتزامن مع العشر الأواخر للشهر الكريم.

وكان موقع ياللاكورة قد أشار إلى إحتمال وجود إعتراضات من الأهلى على الموعد ١٧ سبتمبر وهو ما حدث بالفعل, ولن تقف فصول القصة إلى هذا الحد خاصة مع تهديد العين باللجوء بشكوى رسمية ضد الرابطة لإتحاد الكرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات