جميع المباريات

إعلان

السوبر الإماراتي 17 سبتمبر بين الأهلي والعين

الاتحاد الاماراتى

الإمارات (ياللاكورة)- عدلت رابطة دوري المحترفين موعد مباراة السوبر المقرر إقامتها بين فريقي الأهلي بطل الدوري والعين بطل الكأس لتقام يوم ١٧ سبتمبر بدلا من الموعد السابق الذي كان محدد له يوم ٢٢ من الشهر ذاته.

وجاء القرار بعد اجتماع للرابطة ناقشت خلاله بعض الأمور الخاصة بها منها موعد المباراة وانطلاقة الموسم ومع إعلان الرابطة للموعد الجديد بررت الدواعي لذلك بسبب موعد بطولة الأندية الخليجية التي يشارك فيها فريقي الشباب والوصل وهما ليس لهما دخل من الأساس في مباراة السوبر.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام القليلة المقبلة صدام بين ناديي الأهلي والعين من جانب وإتحاد اللعبة من الجانب الأخر بسبب تقديم الموعد لخمسة أيام كاملة وهو ما قد يربك حسابات الفريقين واستعداداتهما للموسم الجديد.

وفي أول رد فعل رفض عبد المجدي حسن المشرف على فريق الأهلي الموعد الجديد الذي أعلنته الرابطة مؤكداً أن ذلك سوف يربك برنامج الإعداد ومواعيد المباريات الودية المتفق عليها.

ومازالت الرابطة تنتظر رد فعل الأهلي والعين الرسمي من أجل مناقشته مع مسئولي الناديين لاعتماده وأن كان هناك احتمال لتغير الموعد لمرة ثالثة بسبب الاعتراضات المتوقعة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg