جميع المباريات

إعلان

كأس الاتحاد الاسيوي: بن همام يرغب في حضور مباراة اربيل والكويت

رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم القطري محمد بن هما

بغداد (ا ف ب) - اكد مسؤول في الاتحاد العراقي لكرة القدم ان رئيس الاتحاد الاسيوي للعبة القطري محمد بن همام ابدى رغبة بحضور مباراة اربيل والكويت الكويتي المقررة في 30 المقبل على ملعب فرانسوا حريري في اربيل ضمن اياب ربع نهائي كاس الاتحاد الاسيوي.

واوضح عضو الاتحاد العراقي ونائب رئيس نادي اربيل عبد الخالق مسعود في اتصال مع وكالة فرانس برس من العاصمة الاردنية عمان ان "رئيس الاتحاد الاسيوي اشعرنا برغبته بحضور مباراة اربيل والكويت المقررة في 30 المقبل".

واضاف مسعود" هذه الزيارة ستشكل حدثا هاما وايذانا رسميا لرفع الحظر المفروض على المنتخبات والفرق العراقية". ويتقابل اربيل بطل الدوري العراقي للمواسم الثلاثة الماضية مع الكويت في 15 المقبل ذهابا في الكويت ضمن ربع نهائي كاس الاتحاد الاسيوي.

ويشهد معقل نادي اربيل وملعبه وباقي المنشات الرياضية والبنى التحتية منذ اكثر من شهر ثورة كبيرة على صعيد اعمال التطوير والتحديث والبناء التي من المقرر ان تنتهي في 15 المقبل، ليكون مستعدا لاستقبال المباريات الرسمية والودية بعد الان.

وكان ممثل الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الاردني منعم فاخوري انهى الاسبوع الماضي زيارة تفقدية الى مدينة اربيل التابعة لاقليم كردستان العراق والمتمعتة بمطار دولي حديث، استمرت يومين اطلع خلالها على الملاعب والمنشات والفنادق الحديثة.

واعرب فاخوري عن ارتياحه لوتيرة العمل الجارية هناك نظرا لاستقرارالظروف الامنية والحياتية هناك فضلا عن دعم الجهات الحكومية في الاقليم من اجل ان تكون المدينة في جهوزية تامة لاسضافة المباريات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg