جميع المباريات

إعلان

بايرن ميونيخ يؤكد اهتمامه بروبن

الجناح الهولندي اريين روبن في 9 اب/اغسطس 2009

ميونيخ (ألمانيا) (ا ف ب) - أكد بايرن ميونيخ وصيف بطل الدوري الالماني لكرة القدم الخميس على موقعه في شبكة الانترنت اهتمامه بجناح ريال مدريد الاسباني الدولي الهولندي اريين روبن.

واوضح النادي البافاري صاحب أسوأ بداية له في البوندسليغه منذ 43 عاما، انه مهتم بالتعاقد مع روبن مشيرا الى انه لم يتم حتى الان التوصل الى اي اتفاق مع النادي الملكي.

وقال المتحدث باسم النادي البافاري الاكثر تتويجا في المانيا، ماركوس هورفيك "نحن مهتمون بخدمات روبن، لكن لا يمكننا تأكيد التوصل الى اتفاق بالتعاقد معه". وكانت وسائل الاعلام الاسبانية ذكرت اليوم ان روبن سينتقل الى بايرن ميونيخ في صفقة تتراوح قيمتها بين 25 و30 مليون يورو.

واكدت وسائل الاعلام الاسبانية والالمانية ايضا ان ريال مدريد وبايرن ميونيخ توصلا الى اتفاق بشأن روبن ولم يبق هناك الا توقيع اللاعب من اجل اتمام الصفقة رسميا.

وقدم روبن مستوى طيبا في المباريات التي خاضها ريال مدريد استعدادا للموسم الجديد، ما اقنع اداريي النادي الملكي في الاحتفاظ بخدماته بعد ان كانوا يعتزمون التخلي عنه كما حصل مع مواطنه ويسلي سنايدر الذي انتقل اليوم الى انتر ميلان، لكن يبدو انهم عدلوا عن رأيهم وهم مستعدون للاستغناء عنه بعدما انفقوا 250 مليون يورو من اجل التعاقد مع لاعبين مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا والفرنسي كريم بنزيمة وتشابي الونسو على امل ان يستعيدوا اللقب الذي انتزعه منهم الغريم التقليدي برشلونة.

وفي حال نجحت صفقة انتقال النجم الهولندي الى بايرن ميونيخ فسيلتحق بمواطنه المدرب لويس فان غال الذي يشرف على النادي البافاري هذا الموسم لكنه لم يحقق حتى الان المطلوب بعد فشل الاخير في تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث الاولى في الدوري المحلي، وهو امر لم يحصل معه منذ 43 عاما.

وسيشكل روبن اضافة جديدة في خط هجوم الفريق البافاري الذي يحتل المركز الرابع عشر في الترتيب. وبدأ روبن مسيرته الكروية مع ايندهوفن من 2002 الى 2004، ومنه الى تشلسي الانكليزي حتى 2007 عندما انتقل الى ريال مدريد.

وكانت صحيفة "ماركا" الاسبانية ذكرت السبت الماضي ان مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي في المواسم الثلاثة الماضية، وجاره مانشستر سيتي يرغبان في ضم روبن.

واوضحت الصحيفة ان الناديين قد يقدمان قريبا عرضا بتراوح بين 25 و30 مليون يورو من اجل الحصول على خدمات روبن (25 عاما) الذي انتقل الى ريال مدريد عام 2007 من تشلسي الانكليزي لقاء 36 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg