لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

انهيار حلم الطواحين ونهاية مؤلمة.. صحف هولندا تتحسر على الهزيمة من إنجلترا في يورو

هولندا

حسرة منتخب هولندا

حسم منتخب إنجلترا تأهله إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 المقامة في ألمانيا حتى 14 يوليو الجاري.

وانتصر منتخب إنجلترا على منتخب هولندا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سيجنال ايدونا بارك، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لبطولة يورو.

وبادر منتخب هولندا بالتسجيل عن طريق تشافي سيمونز في الدقيقة السابعة، قبل أن يتعادل هاري كين من ركلة جزاء في الدقيقة 18، وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني استمرت نتيجة التعادل قبل أن يسجل أولي واتكينز الهدف الثاني لإنجلترا في الوقت القاتل 90+1.

ماذا قالت صحف هولندا عن الهزيمة من إنجلترا؟

Parool.. انهيار حلم هولندا في يورو

وعلقت الصحف الهولندية على الخروج من الدور نصف النهائي، إذ كانت البداية مع "parool" التي أكدت أن منتخب هولندا ينهار بعد الهزيمة من إنجلترا في الوقت القاتل.

وأضافت أن منتخب إنجلترا حرم هولندا من التأهل لأول مرة منذ عام 1988 إلى نهائي كأس الأمم الأوروبية، وبالتالي ضرب منتخب إنجلترا موعدًا مع إسبانيا في نهائي النسخة الحالية.

وأكملت الصحيفة أن منتخب هولندا رغم سيطرته على مجريات المباراة بشكل نسبي إلا أنه لم ينجح في تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

Ad.. نهاية مؤلمة لمنتخب هولندا في نصف النهائي

وقالت الصحيفة إن مشجعي منتخب هولندا كانوا سعداء بعد أول 7 دقائق فقط حيث سجل تشافي سيمونز الهدف الأول للطواحين، قبل أن يتعادل هاري كين بعدها من ركلة جزاء.

وأضافت أن منتخب هولندا رغم أنه كانت لديه الجدية لتسجيل الهدف الثاني له عن طريق جاكبو وسيمونز إلا أن منتخب إنجلترا استغل الأخطاء وسجل الهدف الثاني.

وأنهت الصحيفة أن أفضل ما في اليوم هو تواجد أكثر من 100 ألف مشجع هولندي في المدرجات وكانوا يأملون في تحقيق الفوز اليوم لولا شجاعة منتخب إنجلترا.

Nos.. هدف +90 يقتل هولندا أمام إنجلترا

وأشارت الصحيفة إلى أن منتخب هولندا فشل في الوصول لنهائي بطولة أوروبا بعد الهزيمة من إنجلترا بنتيجة 2-1 في الوقت المحتسب بدل ضائع.

وأوضحت الصحيفة أن كومان أجرى تغييرًا واحدًا مقارنة بالمباراتين السابقتين، ولم يكن ذلك مفاجئًا.

وتابعت الصحيفة أن الشوط الثاني اتسم بالتوازن من جانب المنتخبين ولكن الأفضلية كانت للمنتخب الإنجليزي الذي سعى كثيرا ونجح في تسجيل هدف في وقت قاتل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات