جميع المباريات

إعلان

الدوري يتوقف ثلاثة مرات بسبب مباريات الأبيض الودية

منتخب الامارات

الإمارات (ياللاكورة) - برغم إن المنتخب الإماراتي قد خرج رسمياً من سباق المنافسة على التأهل لمونديال جنوب إفريقيا 2010 بعدما خسر كل مبارياته ولم يتعادل سوى في مباراة واحدة حتى الأن إلا أن الجهاز الفني للفريق بقيادة كاتانيتش مازال يسير وفق البرنامج الذي وضعه قبل إنطلاق التصفيات.

وهو الأمر الذي جعل مدير الفريق إسماعيل راشد يجتمع مع مسئولي إتحاد الكرة ورابطة دوري المحترفين من أجل إعتماد فترات توقف المسابقة من أجل المنتخب الوطني الأول وفترات التجمع التي ستشهد خوض الأبيض مباريات ودية.

وأعتمد بالفعل إتحاد الكرة برنامج كاتانيتش وفترات تجمع الأبيض لخوض ودياته، حيث يتجمع الفريق ثلاث مرات خلال الفترة المقبلة وسيكون التجمع الأول خلال شهر أكتوبر المقبل استعدادا لمواجهة منتخب فلسطين وديا، والتجمع الثاني سيكون خلال شهر نوفمبر قبل مواجهة فريق مانشستر سيتي الانجليزي ودياً أيضاً، والتجمع الثالث والأخير سيكون خلال شهر ديسمبر استعدادا لمواجهة منتخب الكويت وديا في الكويت، والغريب أن كل هذه الوديات لن تفيد الفريق في تصفيات كأس العالم.

وأوضح إسماعيل راشد مدير المنتخب الوطني أن تلك المباريات في الأساس كانت موضوعه للإعداد لمباريات كأس العالم ولكن مع إنتهاء الغرض منها بالخروج رسمياً من التصفيات بسبب النتائج، فأنها ستكون استعدادا لخوض مباريات الإياب للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2011.

وأتفق المدير الفني للفريق كاتانيتش مع مدير المنتخب على أن يقوم بالتنسيق له مع مدراء الفرق الفنيين من أجل عمل زيارات ميدانية لهم من أجل الأطمئنان على سير الإستعدادات الخاصة بالموسم الجديد وخاصة لاعبيه الدوليين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg