جميع المباريات

إعلان

الرميثي يترأس اجتماعات لجنة الاتحادات الوطنية ويهنئ سوساي والصباح.. صور

محمد الرميثي ومحمد بن همام

الإمارات (ياللاكورة) - عقدت لجنة الاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أولى اجتماعاتها عند الساعة العاشرة من صباح الثلاثاء الموافق 11/8/2009 ذلك في مبنى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وترأس الاجتماع محمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس اللجنة بحضور محمد بن همام العبدالله رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والسادة أعضاء اللجنة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة البنود المدرجة على جدول الأعمال والتي كان أهمها علاقة الاتحادات الوطنية بالروابط واللجان التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، والنظر في مواعيد وأجندة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وكيفية تنسيقها مع أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " خاصة وأن هناك تضاربا كبيرا بين أجندة الاتحادين.

وشددت اللجنة على تفعيل دور الاتحادات الوطنية في تطوير كوادرها من المدربين والحكام والأجهزة الفنية والادارية والطبية وكذلك قطاع الناشئين ، كما تم التطرق إلى المسابقات التي يقيمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خاصة بطولة دوري المحترفين الآسيوي الذي قد انطلقت بنسختها الجديدة في هذا الموسم وكيفية تطوير هذه المسابقة بحيث تكون أحدى البطولات القوية ليس في قارة آسيا فحسب بل على مستوى العالم .

هذا وقد قررت اللجنة خلال إجتماع الثلاثاء على إلزام جميع الاتحادات الأعضاء في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإنشاء لجنة لفض المنازعات وتكون مثل المحكمة الرياضية ، كما تقرر إنشاء رابطة للاعبين في قارة آسيا حيث كانت هذه الفكرة قد طرحت من قبل عام وسيتم تطبيقها الآن.

الرميثي يهنئ سوساي والصباح على المناصب الجديدة

هنأ سعادة / محمد خلفان الرميثي – رئيس اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم كلا من السيد أليكس سوساي والسيد حسن الصباح ذلك بمناسبة المناصب الجديدة التي قد أولاها إليهم المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقد قدم الرميثي لكل منهم درعا تذكارية تحمل شعار اتحاد الامارات لكرة القدم ، جاء ذلك على هامش إجتماعات اللجان الجديدة في مبنى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .

هذا وقد أشاد سعادة / محمد خلفان الرميثي بالسيد ألكس سوساي والسيد حسن الصباح متمنيا لهما التوفيق في مهامهما الجديدة التي سوف تخدم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، من جهته عبر الطرفان عن شكرهم وإمتنانهم لاتحاد الامارات لكرة القدم على هذه المبادرة التي إعتبراها حافزا لبذل المزيد الجهد خلال الفترة المقبلة .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg