جميع المباريات

إعلان

العين يضم الارجنتيني ساند رسميا

يللاكورة

دبي (ا ف ب) - اعلن نادي العين الاماراتي لكرة القدم عن ضم مهاجم لانوس الارجنتيني الدولي خوسيه غوستافو ساند الى صفوفه رسميا لمدة 3 سنوات دون الكشف عن قيمة الصفقة التي قدرتها وسائل الاعلام الارجنتينية في وقت سابق بنحو 10 ملايين دولار.

وسيكون ساند ثالث اللاعبين الاجانب في صفوف العين بطل الكأس و ثالث الدوري الموسم الماضي، بعد المغربي سفيان العلودي والتشيلي خورخي فالديفيا.

واكد خالد عبدالله المدير التنفيذي للعين خلال مؤتمر صحافي عقد في مدينة فالنسيا الاسبانية حيث يعسكر الفريق الاماراتي استعدادا للموسم الجديد ان "انضمام ساند الى العين سيشكل اضافة كبيرة للنادي لما يتمتع به من امكانيات فنية عالية وحس تهديفي رائع، الامر الذي سيساهم في تعزيز القوى الهجومية للفريق ويقودنا الى تحقيق طموحاتنا الكبيرة".

من جهته، قال ساند: "انا سعيد جدا بالانضمام الى ناد كبير مثل العين، واشكر ادارته التي كانت جادة خلال فترة المفاوضات معي ومنحتني الوقت الكافي للتعرف على قيمة ومكانة النادي وفكره الاحترافي، وكنت اعرف قبل اتخاذ قراري انني سانضم الى احد الاندية التي تمتلك امكانات كبيرة وادارة تتطلع الى بلوغ العالمية".

وتابع ساند "عندما تاتي الى منطقة لم يسبق لك اللعب فيها تساورك مشاعر مختلطة وتحتاج الى من يشجعك على اتخاذ القرار الصحيح ولكنني خلال المفاوضات شعرت براحة كبيرة للجدية التي لمستها من ادارة النادي، وعندما علمت بان خورخي فالديفيا يلعب في العين زالت تلك المشاعر وبدت تتحول الفكرة الى رغبة حقيقية لقبول التحدي الجديد".

يذكر ان ساند كان توج هدافا لدور الاياب في الدوري الارجنتيني برصيد 19 هدفا وضمه المدرب دييغو مارادونا الى صفوف المنتخب اخيرا.

وبدأ ساند مسيرته في صفوف ريفر بلايت عام 1998، قبل ان ينتقل الى كولون لموسمي 1999 و2000 ومنه الى فيتوريا البرازيلي، ثم عاد الى الدوري الارجنتيني ليلعب في صفوف ديفنسور ثم انتقل الى فريقه السابق ريفر بلايت (2002-2004).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
العين

العين

0 0
دبا الحصن

دبا الحصن

18

تستأنف المباراة مرة اخرى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg