جميع المباريات

إعلان

بطولة المانيا: فولفسبورغ يستهل حملة الدفاع عن لقبه بفوز على شتوتغارت

البرازيلي غرافيتي يحتفل بتسجيله في مرمى شتوتغارت ف

برلين (ا ف ب) - استهل نادي فولفسبورغ حملة الدفاع عن لقبه بفوز مستحق على ضيفه شتوتغارت 2-صفر على ملعب "فولسفاغن ارينا" الجمعة في المباراة الافتتاحية للمرحلة الاولى من الدوري الالماني لكرة القدم.

وسجل البوسني زفيزدان ميسيموفيتش (70) والبرازيلي غرافيتي (81) هدفي المباراة.

واكتسب فوز فولفسبورغ اهمية خاصة نظرا لأنه تحقق على احد المنافسين المحتلمين له على اللقب هذا الموسم، ولأن مدربه ارمين في نجح في الفوز على فريقه السابق.

بادر اصحاب الارض الى الهجوم منذ الدقائق الاولى معتمدين على الثلاثي الهجومي غرافيتي هداف الدوري في الموسم الماضي (28 هدفا) وزمليه البوسني ادين دزيكو (26 هدفا) ومن خلفهم صانع الالعاب ميسيموفيتش.

بيد ان أولى الفرص الخطرة كانت لشتوتغارت، عندما لعب الدولي سامي خضيرة كرة رأسية اثر كرة عرضية من زميله الروسي بافيل بوغربنياك المنتقل من مواطنه زينيت سان بطرسبرغ تصدى لها الحارس السويسري دييغو بناليو (16).

ورد دزيكو بتسديدة قوية بعد ان تخطى المدافع الفرنسي ماثيو ديل بيير وزميله الدولي سيردار تاسشي تصدى لها الحارس الدولي السابق ينز ليمان (19).

وعاد بوغربنياك ليختبر براعة حارس فولفسبورغ من كرة رأسية اثر كرة عرضية من تيمو غيبهارت استقرت بين يدي بوناليو (25).

وأهدر غرافيتي فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل لفولفسبورغ عندما سدد الكرة بيسراه وهو في مواجهة المرمى لكن الحارس ليمان انقذها (34)، قبل ان يفشل دزيكو في هز الشباك من تسديدة قوية بيسراه من داخل المنطقة (39).

ومن هجمة مرتدة سريعة كاد غيبهارت ان يفتتح التسجيل لشتوتغارت من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تألق بناليو في ابعادها الى ركنية (62).

ونجح ميسيموفيتش في افتتاح التسجيل لفولفسبورغ عندما اسكن الكرة على يمين الحارس ليمان اثر تسديدة بيسراه من مشارف منطقة الجزاء (70).

وواصل بناليو تألقه وتصدى لتسديدة قوية للبرازيلي ايلسون حارما شتوتغارت من ادراك التعادل (74).

وضرب غرافيتي بقوة بعدما توغل داخل منطقة الجزاء متجاوزا تاسشي واسكن الكرة على يمين ليمان ليضيف الهدف الثاني لحامل اللقب (81).

وكاد دزيكو ان يضيف هدفا ثالثا اثر تمريرة المتألق ميسيموفيتش ولكنه فشل التسجيل بمواجهة ليمان (85).

وتستكمل المرحلة السبت حيث يستقبل دورتموند كولن، وهرتا برلين هانوفر، وماينتس بايرن ليفركوزن، ونورمبورغ اينتراخت فرانكفورت، وهوفنهايم وبايرن ميونيخ، على ان تختتم الاحد حيث يحل بوروسيا مونشنغلادباخ ضيفا على بوخوم، ويستقبل فرايبورغ هامبورغ.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 1
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

20

هاري كين أصبح أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في دوري أبطال أوروبا منذ بداية الموسم الماضي (13 هدفا)

مباشر
لايبزيج

لايبزيج

0 0
ليفربول

ليفربول

20

تسديدة للريدز.. صلاح سدد كرة قوية بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg