جميع المباريات

إعلان

نور ينهي أزمته مع الاتحاد ويشارك في التدريبات

محمد نور لاعب الاتحاد

السعودية (محمد جابر) - شارك قائد فريق الاتحاد الدولي محمد نور في تدريبات الفريق التي جرت مساء الخميس حيث أنهى نور مقاطعته لناديه والتحق بمعسكر الفريق المقام في إسبانيا الذي انطلق منذ عدة أيام واضعاً بذلك حداً لأزمة عصفت بالنادي وانتهت بتدخل عضو الشرف أحمد حسن فتيحي لإنهاء فصولها بعودة اللاعب للفريق.

ويقض فريق الاتحاد عند الـ9.30 من مساء الجمعة بتوقيت المملكة شريط مشاركته في دورة كأس السلام الدولية التي ينظمها نادي ريال مدريد الإسباني، حينما يلتقي فريق ليجا دي كويتو الأكوادوري على ملعب شامبين بمدينة خريس الإسبانية، وذلك في إطار تحضيرات الاتحاد للموسم المقبل.

وعلى الرغم من قوة الفريق المنافس الذي يحمل كأس أمريكا الجنوبية في الموسم الماضي، والحاصل على المركز الثاني في بطولة كأس العالم للأندية بنسختها الأخيرة، إلا أن مدرب الاتحاد سيعتمد على الفريق الرديف في هذا اللقاء الذي ينظر له على أنه إعدادي بغض النظر عن المناسبة.

وكان كالديرون كشف أنه لن يستطيع اللعب بقائمة واحدة في لقائي الفريق في الدورة، حيث إن الفاصل بين المباراتين هو 48 ساعة فقط، وهو ما يرى كالديرون أنه ليس من المنطقي أن يلعب لاعب في فترة الإعداد مباراتين قويتين في هذا الزمن القصير.

وينتظر أن يدفع كالديرون في المباراة بقائمة تضم تيسير آل نتيف في المرمى، وفي الدفاع محمد سالم وباسم المنتشري ومشعل السعيد وفهد السلمي وماهر الغامدي، وفي الوسط سعود كريري ومحمد أبو سبعان وعلي الزبيدي، وفي المقدمة عبد العزيز الصبياني وطلال المشعل.

وستكون مهمة هذه التوليفة التي يغلب على عناصرها قلة الخبرة صعبة جداً أمام فريق قوي ومتمرس، يشرف على تدريبه المدرب المشهور خليجيا الأرجوياني جورجي فوساتي الذي أكد أن حضوره إلى إسبانيا من أجل المنافسة وحصد اللقب.

وسيخضع اللاعبون الذين لن يشاركوا في اللقاء لتدريبات صباحية لتجهيزهم لمواجهة ريال مدريد الإسباني الأحد المقبل.

من جانبه وصف مدير الفريق الاتحادي حامد البلوي مباراة فريقه الودية التي فاز فيها على إشبيلية الإسباني (ب) يوم الأربعاء بهدف وحيد بالتجربة الجيدة التي كشفت للمدرب عدداً من نقاط الخلل في الفريق، مشيراً إلى أن المدرب سيسعى بالتأكيد لمعالجتها في المرحلة المقبلة، ليكون الفريق جاهزاً بشكل جيد قبل انطلاق المنافسات في الموسم المقبل.

وحول نية المدرب بالدفع بالفريق الرديف في لقاء الجمعة، قال "أتينا إلى إسبانيا وقبلنا المشاركة في الدورة لإعداد الفريق للموسم المقبل، ولا نبحث عن إنجازات، وهذا يكرر نفس مشهد العام الماضي عندما شاركنا في بطولة النخبة الدولية الأولى في أبها، ويومها عمد المدرب إلى نفس الأسلوب في مباراة الرائد، وصحيح أن الفريق فقد الفوز بالبطولة، لكنه استطاع أن يحقق نتائج جيدة في الموسم يظل أبرزها الفوز بمسابقة دوري المحترفين عن جدارة واستحقاق".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg