جميع المباريات

إعلان

مارسيلو والشمراني يخضعان لتدريبات فردية لنادي الشباب

لاعبو الشباب السعودي

السعودية (محمد جابر)- أدى تأخر محترف فريق الشباب البرازيلي مارسيلو كماتشو والمهاجم الدولي ناصر الشمراني في الانخراط في تدريبات الفريق على إجراء تدريبات لياقة صباح الجمعة بمفردهما ضمن معسكر الليث في أبها.

وتأتي هذه التدريبات الفردية تنفيذا لما فرضه المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو عليهما فيما أراح بقية اللاعبين على أن يؤدوا فقط التدريبات المسائية عصر الجمعة.

وتأتي هذه الخطوة رغبة من باتشيكو في زيادة اللياقة البدنية لكماتشو والشمراني إثر تأخرهما في الانخراط مع زملائهما لظروف قدوم الأول من بلاده ومرض والد الثاني.

يذكر أن الشمراني وصل مساء الأربعاء إلى مطار أبها الإقليمي وشارك في تدريبات الفريق صباح ومساء الخميس للمرة الأولى منذ بداية التدريبات الشبابية استعداداً للموسم المقبل.

وخضع لاعبو الفريق الشبابي في تدريباتهم التكتيكية إلى مران خاص للتصويب على المرمى، كما أدوا تدريبات خاصة باللياقة، وتدريبات بالكرة وبدونها، بعدما تم توزيعهم إلى عدة مجموعات وتم التركيز على الأجنحة والمهاجمين.

وكان الفريق أدى في الـ6.30 من صباح الخميس تدريباته على الملعب الرديف لمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة، فيما أجرى تدريبه المسائي على الملعب الرئيس للمدينة، وهو الملعب الذي سيستضيف مباريات بطولة النخبة الثانية.

من جانب آخر بدأ لاعب الفريق الشبابي والمنتخب السعودي الأول عبده عطيف أخيراً مرحلة الدخول للمسبح ضمن برنامج تأهيله الذي يخضع له حالياً في العاصمة الفرنسية باريس بعد خضوعه لعملية الرباط الصليبي.

وتنتظر عودة عطيف للرياض لاستكمال علاجه في الثامن من أغسطس المقبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

0 0
اشبيلية

اشبيلية

31

أفضل الهدافين عبر التاريخ في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى: (ميسي 496 - رونالدو 495 - جيمي جريفز 366 - جيرد مولر 365 - ليفاندوفسكي 365)

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg