جميع المباريات

إعلان

مدير اعمال فابيانو يؤكد فشل المفاوضات مع ميلان

المهاجم البرازيلي لويس فابيانو

روما (ا ف ب) - اكد خوسيه فوينتيس مدير اعمال المهاجم البرازيلي لويس فابيانو فشل المفاوضات مع ميلان الايطالي الذي كان يسعى للحصول على خدمات موكله من اشبيلية الاسباني.

وعرض ميلان على اشبيلية مبلغ 14 مليون يورو من اجل التخلي عن خدمات هداف كأس القارات الاخيرة، لكن الفريق الاندلسي يطالب ب20 مليون يورو، ما جعل الفريقان يصلان الى حائط مسدود.

ويبدو ان ميلان غير مستعد لتغيير عرضه وهذا ما اكده نائب رئيسه ادريانو غالياني الذي اعلن ان فريقه لن يتقدم بعرض اخر، ثم عززه فوينتيس بقوله لشبكة "سكاي سبورت" الايطالية "اعتقد ان صفقة لويس فابيانو قد فشلت".

واضاف فوينتيس "اعتقد ان هناك امكانية ضئيلة لرؤيته (فابيانو) يلعب مع ميلان. لم اتلق اي اتصال من ميلان ولا احد بامكانه حل المشكلة سواهم. ان عرض ال14 مليون يورو الذي تقدموا به غير كاف للحصول على اللاعب. الحياة تستمر. كان فابيانو يحبذ اللعب للميلان لكن برأيي الشخصي الصفقة انتهت".

وكان مدرب ميلان الجديد ليوناردو كشف مؤخرا ايضا ان المفاوضات بين فريقه واشبيلية وصلت الى حائط مسدود.

ونفى ليوناردو صحة الاخبار التي تحدثت عن ان ميلان عرض على شركة "ريو" التي تملك 65 بالمئة من حقوق عقد فابيانو اقل من 12 مليون يورو لاقناعها ببيع اللاعب، علما بان بعض التقارير ذكرت امس الثلاثاء ان غالياني سافر الى لندن للاجتماع بمسؤولي "ريو" من اجل التوصل الى اتفاق معهم.

وتعاقد ميلان حتى الان مع لاعب واحد هو المدافع الاميركي اوغوتشي اونييوو من ستاندر لياج البلجيكي، علما بان بعض التقارير ذكرت ان الفريق اللومباردي حاول التعاقد مع البوسني ايدن دجيكو من فولفسبورغ الالماني والهولندي كلاس يان هونتيلار من ريال مدريد، كما انه توصل الى اتفاق مع الفرنسي علي سيسوكهو الظهير الايسر لبورتو البرتغالي لكن الصفقة لم تتم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
ألافيس

ألافيس

16

تغطية دفاعية من ألافيس بعد محاولة توغل من ميندي على حدود منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg