جميع المباريات

إعلان

فلافيو: أتمنى أن أكون عند حسن ظن الشبابيين

امادو فلافيو

السعودية (محمد جابر) - وصل مساء الاحد إلى الرياض المهاجم الشبابي الأنجولي الجديد أمادو فلافيو بعد تأخر رحلته منذ الأربعاء الماضي، وبعد أن سلمت إدارة الشباب أخيراً إدارة ناديه السابق الأهلي المصري آخر الدفعات المالية الملزمة إثر صفقة انتقاله لليث وتمثلت في مبلغ 750 ألف يورو.

وحظي فلافيو بإشادة مبكرة من باتشيكو الذي أشار إلى أن اللاعب يتمتع بمواصفات رائعة تجعله مهاجماً ناجحاً ينتظر منه كثيراً في مشواره مع الشباب، فيما أعرب فلافيو عن سعادته بالانضمام للشباب أحد أبرز الفرق العربية والآسيوية، قائلا :"أتمنى أن أكون عند حسن ظن الشبابيين الذين تمسكوا بالظفر بخدماتي، وكنت أرغب في تمثيلهم رغم العروض الأخرى المغرية".

ومن جانب آخر تقرر وصول المحترف البرازيلي مارسيلو كماتشو إلى الرياض عند الـ9 من مساء الثلاثاء على أن يغادر بعد وصوله بساعتين إلى أبها للانخراط في المعسكر الشبابي، حسب تأكيدات مدير الفريق خالد المعجل الذي نفى حدوث أدنى مشكلة بين الإدارة وكماتشو حول موضوع الوصول الذي تأجل أكثر من مرة لظروف اللاعب التي أبلغ بها الشبابيين هاتفياً أولاً بأول.

تابع المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو مساء الاحد على إستاد الأمير خالد بن سلطان بمقر نادي الشباب التدريب الذي أجراه الفريق الأول بالنادي بحضور معاونيه الثلاثة مساعد المدرب ومدرب اللياقة ومدرب الحراس، وإن كان الأخير حظي بأكبر قدر من التساؤلات الجماهيرية لبنيته الجسمانية الكبيرة وطوله الفارع.

وقاد الوطني نايف العنزي الاحد مران الليث في آخر حصة تدريبية يشرف فيها على الفريق الذي تولى إدارته فنياً منذ الـ4 من يوليو الجاري بصورة مؤقتة، وشهدت قبل يومين اكتمال كافة العناصر المحلية الدولية وغير الدولية بدخول المدافع نايف القاضي بعد انقضاء ظروفه الشخصية.

وكان باتشيكو وصل الرياض في الـ9.30 من مساء السبت عبر طائرة فرنسية أقلته مع مواطنه مدرب الرائد الجديد أكاسيو الفريدو.

وامتدح باتشيكو فريق الشباب، ووصفه بالفريق الكبير الذي عرف عنه وعن لاعبيه معلومات كثيرة عن طريق الإنترنت، مثمناً ثقة إدارة النادي وسهولة مفاوضاتها معه بقيادة خالد البلطان.

وأكد استشارته عددا من المدربين البرتغاليين المعروفين قبل إبداء موافقته على العرض الشبابي، وعلى رأسهم مدرب المنتخب السعودي الأول جوزيه بيسيرو، ومدرب المنتخب سابقاً فينجادا ومدرب الشباب السابق همبيرتو كويلهو وغيرهم.

وأوضح أنه فضل عرض الشباب على عرض تلقاه من الأهلي المصري، رافضاً التعليق على ما ذكره المدرب البرتغالي خوسيه روماو من شكواه للشباب عند الاتحاد الدولي "فيفا" بعد أن فندت إدارة الشباب ما ذكره وأنه لم يتم التوقيع معه بأي عقد ملزم.

ومما يريح الشبابيين أن باتشيكو من المدربين الذين لا يلتزمون كثيراً بالجوانب الدفاعية على حساب الهجوم، وهذا ما يعتمد عليه فريق الشباب بانتظام، باعتباره أنه أحد الفرق الممتعة والعاشقة للتقدم ومهاجمة شباك الخصوم، إضافة إلى سيرة المدرب الجديد الذاتية المليئة بالإنجازات واعتباره أفضل مدرب برتغالي على حساب مدربين شهيرين ينتشرون في أغلب الدوريات الأوروبية والعالمية، إضافة إلى تعامله الجيد مع نفسيات اللاعبين.

من جهة أخرى، تغادر البعثة الشبابية التي ستضم 34 فرداً مع الأجهزة الفنية والإدارية إلى أبها مساء الاثنين لبدء المعسكر الإعدادي الذي يتضمن المشاركة في بطولة النخبة الثانية بدءاً من الـ3 من أغسطس المقبل مع إقامة تدريبين يوميين للاعبين على فترتي الصباح والمساء.

وينتظر أن يحظى المعسكر بتغطية جيدة من قناة النادي الفضائية art الليث حيث توضع اللمسات الأخيرة حالياً بين النادي والشبكة التلفزيونية من أجل ذلك.

وفي نفس الإطار الشبابي، تسافر الأربعاء المقبل بعثة فريقي الشباب والناشئين المكونة من 25 لاعباً إلى البرازيل لإقامة معسكر استبقه المشرف العام على الفئات السنية، عضو مجلس الإدارة كنعان الكنعاني بالذهاب قبل أيام إلى ريو دي جانيرو البرازيلية لترتيب آخر أوضاع المعسكر والتفاوض مع عدد من المدربين البرازيليين لتدريب فريقي الشباب والناشئين بالنادي الموسم المقبل.

*الصورة من منتدي كورة سعودية

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

2 0
اشبيلية

اشبيلية

40

جاء هدف برشلونة الثالث بعد تسديدة قوية من رافينيا ولمسة من ليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg