جميع المباريات

إعلان

النصر يتمم توقيع العقد النهائي مع الكوري لي شون

جمهور النصر السعودي

السعودية (محمد جابر)- أنهت إدارة نادي النصر إجراءات التعاقد مع المدرب البرازيلي لوسيانو سانتو ليتولى تدريب فريق ناشئي كرة القدم الذي من المقرر أن تنطلق تدريباته الاثنين على ملاعب الوادي بصفة مؤقتة لحين الانتهاء من تجهيز ملاعب النادي.

ويتمتع لوسيانو بكفاءة تدريبية جيدة، حيث سبق أن أشرف على تدريب منتخب البرازيل للناشئين، وعمل مشرفاً على المراحل السنية في نادي فاسكو دي جاما، كما درب المراحل السنية بنادي الوحدة الإماراتي.

وستعلن الإدارة خلال الأيام المقبلة اسم مدرب فريق درجة الشباب لكرة القدم، وذلك بعدما أنهت الإدارة العامة لكرة القدم كافة الترتيبات الخاصة بمعسكر فريقي الناشـئين والشـباب الذي سيقـام في مصـر لمدة 3 أسـابيع اعتباراً من الـ5 من الشـهر المقبل.

ومن جهة أخرى يعقد محترف النصر الجديد الكوري الجنوبي لي شون سو مساء الاثنين مؤتمراً صحفياً بحضور رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، يتم خلاله توقيع العقد النهائي مع اللاعب، وكشف تفاصيل التعاقد، وسيقتصر المؤتمر على حضور رجال الصحافة والإعلام فقط.

على صعيد ذي صلة يبدأ قائد المنتخب، لاعب النصر الجديد حسين عبدالغني مساء الاثنين أول تدريباته مع زملائه في الفريق على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي المقبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg