جميع المباريات

إعلان

غالياني يؤكد ان فابيانو هو الهدف الوحيد لميلان

البرازيلي لويس فابيانو في جوهانسبرغ في 28 حزيران/ي

روما (ا ف ب) - اكد نائب رئيس ميلان الايطالي لكرة القدم ادريانو غالياني الاربعاء ان البرازيلي لويس فابيانو، مهاجم اشبيلية الاسباني، هو اللاعب الوحيد الذي يسعى النادي للتعاقد معه.

ولن يلقى تصريح غالياني ردود فعل ايجابية لدى جماهير الفريق التي كانت تمني نفسها بالتعاقد مع نجم بارز لتعويض رحيل البرازيلي ريكاردو كاكا الى ريال مدريد الاسباني.

وكان ميلان تعاقد الثلاثاء مع المدافع الاميركي اوغوتشي اونييوو من ستاندر لياج البلجيكي، علما بان بعض التقارير ذكرت ان الفريق اللومباردي حاول التعاقد مع البوسني ايدن دجيكو من فولفسبورغ الالماني والهولندي كلاس يان هونتيلار من ريال مدريد، كما انه توصل الى اتفاق مع الفرنسي علي سيسوكهو الظهير الايسر لبورتو البرتغالي لكن الصفقة لم تتم.

وقال غالياني "انتهى كل شيء في هذه المرحلة. كفى حديثا عن سيسوكهو وغيره لان لدينا لاعبين كفاية. انتهى كل شيء والمفاوضات الوحيدة الجارية هي المتعلقة بلويس فابيانو الذي يفضله مدربنا (ليوناردو) على هونتيلار".

ويبدو انضمام فابيانو الى ميلان امرا صعبا لأن الاخير عرض مبلغ 14 مليون يورو في حين يطالب اشبيلية بما يقارب 20 مليونا للاستغناء عنه وهو ما اقر به غالياني بقوله "عرضنا اقل ببضعة ملايين. والفارق كبير فعلا. ليس هناك ما يمكن قوله. علينا التوصل الى حل مع اشبيلية حول السعر".

وتتساءل جماهير ميلان عن السبب الذي يدفع الفريق اللومباردي الى الاكتفاء بدفع 14 مليون يورو للتعاقد مع فابيانو بعد ان ضم اونيوو في صفقة انتقال حر، خاصة وانه حصل على 67 مليون يورو من جراء انتقال كاكا الى ريال مدريد.

لكن غالياني دافع عن سياسة النادي في سوق الانتقالات، معتبرا ان الفريق كان ناشطا كفاية وان اونيوو هو ثاني لاعب ينضم الى الفريق هذا الصيف بعد البرازيلي ثياغو سيلفا الذي تعاقد معه ميلان مطلع العام الحالي، وقال "(اونيوو) هو ثاني لاعب نتعاقد معه لأن هناك ثياغو سيلفا الذي لم يكن مؤهلا للعب في الموسم الماضي (بسبب كونه غير اوروبي)".

ودافع غالياني عن التعاقد مع اونيوو معتبرا ان اداءه في مسابقة كأس القارات ليس السبب الوحيد وراء التعاقد معه مضيفا "انه لاعب جيد ولطالما قدم اداء جيدا، والمستوى الذي ظهر فيه خلال كأس القارات رفع من شأنه".

ويعتقد الكثيرون ان اداء ميلان سيتراجع في الموسم المقبل خاصة مع اعتزال قائده باولو مالديني وعودة الانكليزي ديفيد بيكهام الى ناديه لوس انجليس غالاكسي.

وكان نحو 300 من مشجعي النادي تظاهروا الاثنين للاحتجاج على سياسة النادي في سوق الانتقالات وهو ما علق عليه غالياني قائلا "لقد ترك رحيل كاكا شعورا بالحزن لدى كل مشجع، وحتى في نفسي، ولكن ميلان استمر بعد (رحيل) (غونار) نوردال، و(جياني) ريفيرا و(ماركو) فان باستن و(فرانكو) باريزي وسيستمر ايضا بعد (باولو) مالديني وكاكا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg