جميع المباريات

إعلان

لا يعرف التتويج بكأس السوبر.. الحظ السيئ يلاحق بيراميدز

بيراميدز

نادي بيراميدز

واصل نادي بيراميدز، مسلسل الحظ السيئ الذي ظل ملازمه خلال بطولة كأس السوبر المصري، وظهر ذلك خلال مشوار الفريق بالسابقة في النسخ الـ3 التي شارك بها الفريق السماوي.

وفقد نادي بيراميدز فرصة المنافسة على التتويج بلقب كأس السوبر المصري، بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الزمالك بهدف لكل فريق، قبل أن يتمكن الأبيض من حسم المواجهة بركلات الترجيح (5-4).

كأس السوبر المصري 2022/23

ظهر نادي بيراميدز للمرة الأولى في بطولة كأس السوبر المصري موسم 2022/23 أمام الأهلي، بعد أن سقط أمامه في المباراة النهائية من كأس مصر، وحل وصيفًا له بالدوري المصري.

وسجل بيراميدز ظهوره الأول أمام الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري، وشهدت المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين خلال المواجهة بينهما.

افتتح وليد الكرتي التسجيل لصالح بيراميدز في المباراة بالدقيقة 72 قبل أن يعود محمود عبد المنعم كهربا للتسجيل سريعًا بالدقيقة 74.

انتهى الوقت الأساسي من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين لتمتد إلى الأشواط الإضافية، ونجح حمدي فتحي في وضع الأهلي بالمقدمة للمرة الأولى بالدقيقة 105 من عمر اللقاء.

وتعرض محمد عبد المنعم للطرد بالدقيقة 117، قبل صافرة النهاية التي توجت الأهلي بلقب كأس السوبر على حساب بيراميدز.

كأس السوبر المصري 2022/23

شارك نادي بيراميدز في بطولة السوبر المصري للمرة الثانية على التوالي، في نسخة استثنائية شهدت ظهور 4 فرق للمرة الأولى بتاريخ المسابقة.

وتأهل بيراميدز للمشاركة في كأس السوبر للمرة الثانية له بصفته وصيف بطولة الدوري المصري، بعد أن حل ثانيًا خلف الأهلي في جدول الترتيب.

وواجه بيراميدز نظيره مودرن سبورت بدور نصف النهائي من الكأس، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي دون اهداف، قبل أن يحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح والتي أطاحت بالفريق السماوي نحو المنافسة على المركز الثالث، حيث انتهت بنتيجة (14-13).

وخاض بيراميدز مباراته أمام سيراميكا كليوباترا في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس مصر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفاز الفريقالسماوي بنتيجة (5-4).

كأس السوبر المصري 2023/2024

حسم نادي الزمالك تأهله إلى المباراة النهائية من كأس السوبر المصري على حساب بيراميدز، وذلك بركلات الترجيح حيث تفوق الأبيض بنتيجة (5-4)، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفقد بيراميدز فرصة المنافسة على لقب السوبر للمرة الثالثة تواليًا خلال ظهوره بالمسابقة، لينخفض طموحه للتتويج بالمركز الثالث ليعادل ما حققه في الموسم الماضي.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg