جميع المباريات

إعلان

خالد عبد الفتاح: جاهزون لمواجهة سيراميكا كليوباترا.. ونرغب في التأهل لنهائي السوبر المصري

خالد عبد الفتاح

خالد عبد الفتاح

أكد خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي، أن اللاعبين تعاهدوا على الفوز ببطولة السوبر المصري التي تقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويلتقي الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الأحد، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

وقال عبد الفتاح في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "الفريق جاهز لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي البطولة، واللاعبين لديهم رغبة أكيدة في تقديم أفضل ما يمكن، لتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية".

وأضاف: "الأهلي يضم لاعبين مميزين، وجيلًا نجح في تحقيق العديد من الألقاب والبطولات في مختلف المسابقات المحلية والقارية والعالمية، وهو ما يجعله مرشحًا بشكل دائم للمنافسة على كل البطولات والألقاب".

وأكمل: "الفريق يملك لاعبين أصحاب خبرات عديدة، وانضم إلينا أسماء مميزة في كل الخطوط، ووجودهم يمثل إضافة كبيرة، ويمنح ثقة أكبر، وبالتأكيد هدفنا تقديم أفضل ما يمكن من أداء ونتائج، لكي ننجح في حصد بطولة السوبر، وتلبية طموحات جماهيرنا التي لا تتوقف عن التتويج بالألقاب".

وواصل خالد عبد الفتاح: "كل العناصر الجديدة وصلت إلى مرحلة كبيرة من الانسجام، والموسم الحالي يشهد العديد من التحديات الصعبة، ولكن اللاعبين تركيزهم منصب حاليًّا على مواجهة سيراميكا كليوباترا الصعبة، خاصة أن المنافس فريق منظم، ويملك أدوات تساعده على تحقيق أهدافه".

وتابع: "الفريق جاهز تمامًا من الناحية الفنية والبدنية، أما من الناحية المعنوية فالأهلي يدخل بطولة السوبر وهو بطل دوري أبطال إفريقيا وصاحب برونزية كأس العالم للأندية، ويحمل لقب السوبر المصري، ولقب بطولة الدوري، وهو ما يمنح دوافع كبيرة للمنافسة على الفوز بلقب البطولة".

وأكمل: "جمهور الأهلي دائمًا يقدم المثل والقدوة في التشجيع والدعم، وقد اعتدنا على مساندته لنا في البطولات الخارجية، وأثق في أن مدرجات الملعب سوف تكون شاهدة على تواجدهم بشكل قوي، ومواصلة تقديم الدعم باعتبارهم اللاعب رقم 1 في الفريق، ودورهم في حصد البطولات لا يختلف عليه أحد".

وأتم خالد عبد الفتاح: "الجيل الحالي من اللاعبين لديهم إصرار كبير على الفوز بكل البطولات، والمركز الثاني بالنسبة لهم مثل المركز الأخير، ولن يتأخر أي لاعب في تقديم كل ما لديه من أجل الفوز بالبطولات".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
الزمالك

الزمالك

4

مقاعد بدلاء الزمالك: محمد صبحي و جيفرسون كوستا ومحمد حمدي وأحمد محمود ومحمد السيد ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وكونراد ميشالاك وناصر منسي وعمر فرج.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg