جميع المباريات

إعلان

أحمد سليمان ليلا كورة: لم نتلق أي خطاب رسمي بشأن إيجابية عينة بنتايك أمام الأهلي

سليمان

أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

صرّح أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي لم يتلق أي شيء بخصوص إيجابية عينة اللاعب المغربي محمود بن تايك مثلما تردد في الساعات الماضية.

وظهرت تقارير صحفية محلية، عن ظهور إيجابية لاعب تحليل المنشطات بعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، والتي انتهت لصالح "الأبيض".

وقال "سليمان" في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة" :"النادي لم يتلق أي شيء بخصوص إيجابية عينة محمود بنتايك لاعب الفريق كما تردد".

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك :"اللاعب أكد عدم تناوله أي نوع من المنشطات أمام الأهلي، ونشعر بالإنزعاج بسبب هذه التصريحات التي لا أساس لها من الصحة".

وكانت بداية مشاركة بنتايك الرسمية أمام الأهلي والتي شهدت تتويج الزمالك بلقب السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه.

وجاء تتويج الزمالك بعد الفوز بركلات الترجيح (4-3) بعد نهاية المباراة في الوقت الأصلي بنتيجة (1-1)، في لقاء أقيم على ملعب "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية "الرياض".

ويستعد حاليًا فريق الزمالك لخوض منافسات السوبر المصري من خلال مواجهة بيراميدز (20 أكتوبر) الجاري في العاصمة الإماراتية "أبو ظبي".

وتشهد بطولة السوبر المصري مشاركة أندية: الأهلي - الزمالك - بيراميدز - سيراميكا كليوباترا، حيث يُعد البطل الأخير للمسابقة الأهلي بالفوز على مودرن سبورت بنتيجة (4-2).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
السعودية

السعودية

- -
اليــــابان

اليــــابان

12

منتخب اليابان يسعى لتسجيل هدف أول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg