جميع المباريات

إعلان

بنتايك يرد على شائعة المنشطات.. ويعلن اتخاذ إجراءات قانونية صارمة

بنتايك

محمود بنتايك لاعب الزمالك

نشر محمود بنتايك، الظهير الأيسر المغربي لنادي الزمالك، بيانًا رسميًا ردًا على الشائعات التي انتشرت ضده، بشأن إيجابية عينة المنشطات الخاصة به في لقاء الأهلي، بالسوبر الإفريقي.

وكتب بنتايك عبر خاصية الاستوري بحسابه على إنستجرام، بيانًا من الوكلاء المسؤولين عن إدارة أعماله، جاء فيه: "نحن وكلاء أعمال اللاعب محمود بنتايك، نعرب عن استنكارنا الشديد للحملة المضللة التي تشنها بعض وسائل الإعلام والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، والمبنية على إشاعات وأخبار كاذبة، منذ انضمام اللاعب إلى نادي الزمالك".

وأضاف: "باسم اللاعب نكذب هذه الإدعاءات، خصوصًا الإشاعة الأخيرة المتعلقة بإيجابية عينة المنشطات، ونعتبر نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة تشهيرًا واضحًا، واعتداء غير مقبول على سمعة لاعب قدم الكثير لكرة القدم".

وتابع: "هذه الشائعات لا تعكس فقط غياب الاحترام للحقائق، بل تكشف عن عدم مسؤولية مهنية في بعض وسائل الإعلام، أي إدعاء يتعلق بالتحليلات الطبية يجيب أن يستند إلى أدلة موثوقة، وهو ما تفتقر إليه هذه المزاعم".

وأكمل: "نؤكد بصفتنا ممثلين رسميين للاعب محمود بنتايك، أننا لن نتجاهل هذه الهجمات، وسنتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد كل من يساهم في نشر هذه الشائعات أو التشهير باللاعب دون أدلة ملموسة".

وأتم: "نحن ملتزمون بحماية حقوق اللاعب والدفاع عن سمعته، بكل الوسائل القانونية المتاحة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
السعودية

السعودية

0 0
اليــــابان

اليــــابان

53

نشاط هجومي في اداء السعودية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg