جميع المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي يكشف ليلا كورة.. تفاصيل محاولة منح معلول الجنسية المصرية

معلول

علي معلول نجم النادي الأهلي

كشف مصدر بالأهلي، عن كواليس محاولات القلعة الحمراء، من أجل منح الظهير الأيسر التونسي علي معلول الجنسية المصرية، ليتم قيده كلاعب محلي، حسبما صرح محمد رمضان المدير الرياضي للفريق الأحمر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "أزمة اللاعبين الأجانب كانت وراء محاولة الأهلي منح معلول الجنسية المصرية، وحدثت تحركات موسعة في هذا الملف".

وأوضح المصدر أن الخيار الذي كان مطروحًا وفقًا للقانون المصري، هو وضع وديعة دولارية لمدة 3 سنوات باسم اللاعب، يحصل عليها بقيمة الجنيه المصري بعد ثلاث سنوات، بسعر الصرف في ذلك الوقت، ليتمكن من الحصول على الجنسية المصرية، من أجل قيده كلاعب محلي.

وأضاف: "حدث النقاش بالفعل في هذا الأمر، ولكن تم التراجع عنه من جانب الطرفين مؤخرًا، نظرًا لقيمة مبلغ الوديعة الكبير بجانب موقف معلول نفسه".

وواصل: "الأهلي ينتظر عودة معلول من الإصابة مع نهاية الشهر المقبل، ليكون الملعب هو الفيصل في تحديد موقفه من البقاء مع الفريق، أو الرحيل".

وأتم: "معلول يحصل علي راتبه الشهري طبقًا لعقده الجديد بشكل طبيعي، ويتحمل النادي مصاريف علاجه، وقرار استمراره من عدمه سيكون في يد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، عند عودة اللاعب للمشاركة في التدريبات".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg