جميع المباريات

إعلان

بريقه لا ينطفئ.. ملخص لمسات عمر مرموش أمام بايرن ميونخ (صور وفيديو)

نجح الدولي المصري عمر مرموش، في الحفاظ على حظوظ فريقه اينتراخت فرانكفورت، خلال مباراة التي جمعت بين الفريق وبايرن ميونخ والتي جرت ضمن منافسات الدوري الألماني.

وقاد عمر مرموش، فريقه للتعادل أمام بايرن ميونخ بنتيجة (3-3) في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة السادسة من منافسات الدوري الألماني.

لقطات لم تذع من احتفالات عمر مرموش في مباراة بايرن ميونيخ وفرانكفورت

ونجح عمر مرموش في افتتاح التسجيل لفريقه اينتراخت فرانكفورت، بالدقيقة 22 بعد تمريرة طولية من أكناوف، لتصل الكرة إلى الدولي المصري الذي انطلق إلى داخل منطقة جزاء بايرن ميونخ ليطلق تسديدة قوية لتسكن شباك مانويل نوير.

واصل عمر مرموش تألقه حين قاد انطلاقة سريعة لفرانكفورت مراوغًا أوباميكانو ليمرر الكرة داخل منطقة الجزاء لزميله إيكتيكي والذي نجح في تسجيل الهدف الثاني للفريق بشباك بايرن ميونخ.

اقتربت المباراة من النهاية واعتقد توماس مولر ورفقاه أنها ستنتهي بالتفوق بنتيجة (3-2)، قبل أن ينجح عمر مرموش في الانفراد بمانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ ليطلق تسديدة جديدة تسكن شباك الحارس الألماني بالدقيقة 90+4.

طالع ملخص لمسات عمر مرموش مع فرانكفورت أمام بايرن ميونخ من هنا.

وواصل عمر مرموش تربعه على صدارة ترتيب الهدافين بالدوري الألماني برصيد 8 أهداف متفوقًا على هاري كين والذي جاء في الوصافة برصيد 5 أهداف، ورفع مرموش رصيده من المساهمات إلى 12 وجاء كين بالمركز الثاني برصيد 10 مساهمات.

طالع أيضًا

عبر يلا كورة.. جاهز تقابل مرموش؟ (فيديو)

بايرن ميونخ.. الضحية المفضلة لمرموش في الدوري الألماني (فيديو)

"صبري وبركات".. مصريون هزوا شباك أساطير حراس المرمى قبل هدفي مرموش في نوير (فيديو)

جعل هاري كين يخسر كل شيء.. مرموش يبتعد بصدارة هدافي الدوري الألماني (فيديو)

حتى بايرن ميونخ لا يستطيع إيقافه.. سحر مرموش ينقذ فرانكفورت في قمة الـ6 أهداف (فيديو)

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg