جميع المباريات

إعلان

سيميوني: ريال مدريد فقد كروس.. وجميع مبارياتنا هامة

سيميوني

دييجو سيميوني

علق دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام ريال مدريد، وعن آخر استعدادت فريقه ونظرته إلى الجار المنافس خلال المباراة.

ويستضيف أتلتيكو مدريد نظيره ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية، غدًا الأحد في تمام العاشرة مساءًا، ويجري اللقاء ضمن منافسات الأسبوع الثامن من مواجهات الدوري الإسباني، ويقام على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو.

استهل دييجو سيميوني، حديثه عبر المؤتمر الصحفي، قائلًا: "كل شيء يبدأ من العقل، بعيدًا عن حقيقة أن الجزء الجسدي يمكن أن يؤثر بشكل واضح، لكن الدافع لكل شيء في الحياة هو سلاح مزدوج يستخدمه الناس".

وأضاف: "أبتعد بنفسي قليلاً عن كل ما لا يهمنا، وما يعنينا هو الاستعداد للمباراة ويجب علينا جميعًا داخل الفريق في التفكير باللقاء فقط، وكل مواجهة لنا لها أهمية كبرى للفوز".

تابع: "من الصعب تغيير ما كنا نفعله من طرق خططية خلال يومين، ما زلنا في الطريق للوصول إلى ما نعتقد أنه يمنحنا مزيدًا من التوازن، في الشوط الثاني من المباريات يمكننا التغيير لكننا نحتاج إلى الوقت".

وأكمل: "المنافس فقد لاعبًا مهمًا مثل توني كروس، إنه لاعب كرة قدم استثنائي وضروري في أي فريق وهم الآن يبحثون عن ذلك اللاعب الذي سيمنحهم هذا الهدوء مثل الألماني للاستفادة من الهجوم، لكنهم يمتلكون الإمكانيات".

وأتم حديثه: "أنا لا أقيس الوقت على الإطلاق والمدة الزمنية بين المواجهات، نحن نقبل ما هو موجود، لا يهمنا إذا لعبنا كل يومين، أو كل ثلاثة أيام، أو خمسة أيام، هناك أشخاص يعملون بشكل جيد وعلينا أن نحترم عملهم".

اقرأ أيضًا

أنشيلوتي: الديربي دائماً مباراة خاصة.. أتفهم شكوى أتلتيكو.. ويمكننا إصلاح غياب مبابي

تفوق مغربي.. ماذا قدمت صفقات الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي؟

ناصر منسي.. من حرمان اللعب إلى بطل لن تنساه جماهير الزمالك (فيديو وصور)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
نيوكاسل

نيوكاسل

1 1
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

89

هجمة مرتدة لصالح نيوكاسل وقطعها دفاع مانشستر سيتي