جميع المباريات

إعلان

إضراب اللاعبين على الطاولة.. نجم مانشستر سيتي ينتقد تزايد ضغط المباريات

رودري

رودري لاعب مانشستر سيتي

كشف لاعب وسط مانشستر سيتي، رودري، أحد المرشحين لجائزة الكرة الذهبية، أن عددًا من أبرز لاعبي كرة القدم في العالم يفكرون في تنظيم إضراب بسبب الضغط الكبير الناتج عن ازدحام جدول المباريات.

ويستعد فريق بيب جوارديولا لمواجهة إنتر ميلان في مستهل مشوارهم بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، وسط توقعات بموسم طويل قد يصل فيه الفريق لخوض 73 مباراة، نظرًا لمشاركته أيضًا في كأس العالم للأندية الجديد، مما قد يؤدي إلى امتداد الموسم حتى شهر يوليو.

وفي مؤتمر صحفي قبل مباراة دوري الأبطال، قال رودري: "أعتقد أننا نقترب من نقطة حرجة، من السهل أن تفهم السبب، فاسأل أي لاعب وستجد أنه يتفق معي، إذا استمرت الأمور على هذا النحو، سنصل إلى لحظة لن يكون أمامنا فيها خيار آخر سوى الإضراب، الأمر مقلق للغاية".

وتابع النجم الإسباني: "جدول المباريات مبالغ فيه، يجب أن يهتم أحد بنا، فنحن الركيزة الأساسية في هذه الرياضة، ولا يتعلق الأمر فقط بالمال أو التسويق، بل بجودة الأداء على أرض الملعب".

وشارك رودري في الموسم الماضي في 61 مباراة مع ناديه ومنتخب بلاده، لعب خلالها 5275 دقيقة.

وأشار رودري إلى مثال زميله النرويجي إيرلينج هالاند، الذي حصل على فترة راحة طويلة خلال الصيف بسبب عدم تأهل منتخب بلاده لكأس الأمم الأوروبية، وقال: "يمكنك أن ترى كيف يقدم أداءً رائعًا بفضل تلك الراحة الطويلة".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
موناكو

موناكو

- -
برشلونة

برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg