جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. لا تخاطر بـ"وايلد كارد" قبل أسبوع فيفا

فانتازي الدوري الإنجليزي

فانتازي الدوري الإنجليزي

انقضت جولتان فقط في منافسات بريميرليج هذا الموسم، ما كان كافيًا بالنسبة إلى قطاع كبير من المدربين في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لتفعيل خاصية "وايلد كارد" التي تتيح تغيير التشكيل بالكامل دون خصم أي نقطة.

وتقام جولة ثالثة في الدوري الإنجليزي، السبت والأحد المقبلين 31 أغسطس و1 سبتمبر على الترتيب، قبل توقف منافسات الأندية حول العالم 9 أيام بسبب أسبوع فيفا.

مباريات الجولة الثالثة في الدوري الإنجليزي

- أرسنال × برايتون

- نوتنجهام فورست × وولفرهامبتون ووندرز

- ليستر سيتي × أستون فيلا

- إيبسويتش تاون × فولهام

- برينتفورد × ساوثامبتون

- إيفرتون × بورنموث

- وست هام يونايتد × مانشستر سيتي

- تشيلسي × كريستال بالاس

- نيوكاسل يونايتد × توتنهام هوتسبير

- مانشستر يونايتد × ليفربول

لا تخاطر قبل أسبوع فيفا

بعض المدربين لديهم أزمة في تشكيل فريقهم بفانتازي الدوري الإنجليزي، سواءً بسبب إصابة عدد من اللاعبين أو لأن بعض الاختيارات لم تكن صائبة بسبب جلوسهم على مقاعد البدلاء، عكس ما كان متوقعًا في الفترة التحضيرية.

ذلك يدفع المدربين إلى استخدام خاصية وايلد كارد، حيث تغيير كل اللاعبين دون خصم أي نقاط، ما يتاح مرتين في الموسم، بواقع مرة كل دور، أي واحدة في أول 19 مباراة ومثلها في آخر 19 مباراة.

لماذا يبدو الـ"وايلد كارد" مخاطرة قبل أسبوع فيفا؟

في أسبوع فيفا، يشارك اللاعبون مع منتخبات بلادهم في مباراتين خلال ما يقارب أسبوع واحد فقط، الأمر الذي يتسبب عادة في إصابة عدد لا بأس به من اللاعبين، فضلًا عن المشاركة المرهقة بالنسبة إلى هؤلاء الذين يشدون الرحال نحو مناطق بعيدة مثل أمريكا الجنوبية وأفريقيا وآسيا.

وإذا كان المدرب يرى أنه لا حل سوى تفعيل خاصية وايلد كارد في أقرب وقت ممكن، فإن ذلك سيكون أفضل بعد الجولة الثالثة أي خلال أسبوع فيفا، حيث يصبح الوقت كافيًا لمتابعة آخر مستجدات المصابين والعائدين إلى الملاعب، جنبًا إلى جنب مع إغلاق سوق الانتقالات الصيفية أبوابه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg