جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. سلسلة هالاند في خطر أمام أرسنال

هالاند

جابرييل يعيق هالاند أثناء المباراة الأخيرة بين أرسنال وسيتي

يتعين على المدربين في فانتازي الدوري الإنجليزي التفكير مليًا قبل اتخاذ قرار منح المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند شارة القيادة أمام أرسنال.

مانشستر سيتي يستقبل أرسنال في ملعب الاتحاد ضمن قمة مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي، الأحد المقبل، 22 سبتمبر.

هالاند في خطر أمام أرسنال

لم يستطع أي نادٍ في الدوري الإنجليزي حتى الآن، إيقاف هالاند.

هالاند سجل 9 أهداف في المباريات الأربع التي خاضها في منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وأحرز هالاند هدفًا في تشيلسي، وثلاثة في كل من وست هام يونايتد وإيبسويتش تاون، جنبًا إلى جنب مع ثنائية حاسمة ضد برينتفورد.

ولا شك في قدرات هالاند الهجومية، لكن ذلك يصطدم في الجولة الخامسة بأرسنال، صاحب أقوى دفاع في الدوري الإنجليزي سواءً الموسم الماضي أو خلال هذا الموسم.

ويبقى السؤال، هل يمكن إيقاف هالاند؟ جوارديولا يعتقد ذلك، ودفاع أرسنال قادر على ذلك.

وقال بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بشأن هالاند: "لا أتوقع أن يسجل هدفًا أو اثنين كل مباراة لأن المنافسين سيجدون حلًا للسيطرة عليه وعلينا أن نجد نحن الحل للتغلب عليهم".

أما دفاع أرسنال، استقبل فريق أرتيتا هدفًا واحدًا في 4 مباريات، كان أمام برايتون.

وخرج أرسنال بشباك نظيفة في الدوري الإنجليزي بين الموسمين الماضي والحالي 6 مرات خلال آخر 10 مباريات، ما ينذر هالاند بشأن قوة ثنائية ساليبا وجابرييل، بمعاونة بن وايت وتيمبر.

وفشل هالاند في هز شباك أرسنال خلال الموسم الماضي سواءً في الدور الأول أو الثاني، كما أن مانشستر سيتي نفسه لم يستطع التسجيل أمامه، إذ خسر (1-0) في الإمارات وتعادل (0-0) في الاتحاد.

يشار إلى أن هالاند واجه أرسنال 6 مرات في كل المسابقات الرسمية، اكتفى خلالها بإحراز هدفين فقط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg