جميع المباريات

إعلان

يورجن كلوب ومحمد زيدان يعودان إلى بوروسيا دورتموند.. ما القصة؟

يورجن كلوب وزيدان

يورجن كلوب ومحمد زيدان

يظهر المدرب الألماني يورجن كلوب والنجم المصري السابق محمد زيدان في ملعب بوروسيا دورتموند مرة أخرى في لقاء سيجمعهما بعد غياب سنوات.

وأعلن نادي بوروسيا دورتموند، اليوم الجمعة، عن إقامة مباراة ودية لتكريم ثنائي الفريق السابقين لوكاس بيتشيك، وياكوب بواشتشيكوفسكي.

وغادر بيشتشيك دورتموند عام 2021 بعد 11 عاما قضاها في النادي، كما أنهى مسيرته هذا الصيف، بينما لعب بلاشتشيكوفسكي لنفس الفريق بين عامي 2007 و2016 واعتزل في عام 2023.

وذكر دورتموند عبر موقعه الرسمي أن كلوب يعود إلى ملعب الفريق "سيجنال إيدونا بارك" مرة أخرى.

وسيقود يورجن كلوب - الذي تولى تدريب فريق بوروسيا دورتموند من 2008 إلى 2015 - فريق جاكوب بلاشتشيكوفسكي يوم 7 سبتمبر المقبل عندما يواجه اللاعبان البولنديان زملائهما السابقين في إطار مباراة الوداع على ملعب دورتموند.

وقال كلوب، الذي تمت دعوته إلى مباراة الوداع من قبل لوكاس بيتشيك، وياكوب بواشتشيكوفسكي عبر مكالمة Zoom أثناء إجازته: "أنا حقا أتطلع لذلك، بالطبع لدي الوقت".

وكشف الموقع الرسمي لنادي بوروسيا دورتموند أنه سيشارك عدد من اللاعبين السابقين للنادي في احتفالية يوم السابع من شهر سبتمبر.

وأضاف أن كلوب سيلتقي ببعض لاعبيه السابقين وعلى رأسهم محمد زيدان، مارسيل شميلزر، نوري شاهين (المدرب الحالي لدورتموند)، نيفين سوبوتيتش وغيرهم.

وتولى كلوب تدريب دورتموند بين عامي 2008 و2015، وقاد الفريق للفوز بلقب الدوري مرتين عامي 2011 و2012، وكذلك إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2013.

وانتقل كلوب لتدريب ليفربول عام 2015، لكنه أعلن رحيله عن النادي الإنجليزي مع نهاية الموسم الماضي، ومنذ ذلك الحين لم يتولى تدريب أي فريق آخر.

وخاض محمد زيدان 73 مباراة برفقة بوروسيا دورتموند، سجل 15 هدفا وصنع 10.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الريان

الريان

0 0
الهلال

الهلال

5

رأسية للهلال.. كانسيلو أرسل عرضية متقنة من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء حولها ميتروفيتش رأسية ولكن كرته علت العارضة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg