جميع المباريات

إعلان

عمر مرموش.. الفرعون المصري بصمته حاضرة في ملاعب ألمانيا

مرموش

عمر مرموش

واصل عمر مرموش، تفوقه خلال موسمه الجاري رفقة فريقه آينتراخت فرانكفورت، بمنافسات الدوري الألماني، على الرغم من مرور 3 جولات فرق من عمر المسابقة، إلا إن المهاجم المصري نجح في فرض نجاحه حتى الآن.

ويخوض عمر مرموش موسمه الثاني رفقة آينتراخت فرانكفورت بالدوري الألماني، وقضى المصري موسمًا رائعًا العام الماضي حيث شارك في 41 مباراة في مختلف المسابقات بواقع 3145 دقيقة.

نجح مرموش في فرض نفسه سريعًا كأحد أفضل اللاعبين المحترفين في ألمانيا حيث تمكن من تسجيل 17 هدفًا، قدم 6 تمريرات حاسمة رفقة آينتراخت فرانكفورت في مختلف المسابقات التي خاضها مع فريقه.

وتمكن مرموش من مواصلة مشواره الناجح رفقة فرانكفورت بالموسم الجاري، على الرغم من خوضه 3 مباريات فقط بالدوري الألماني ومباراة بكأس ألمانيا إلا إن مجموع مساهماته كان لافتًا للأنظار.

مرموش في الدوري الألماني

خاض مرموش 3 مواجهات بالدوري الألماني أسفرت عن تقديمه 4 مساهمات بواقع 3 أهداف وتمريرة حاسمة وحيدة وذلك خلال 239 دقيقة شارك بها الدولي المصري.

تعرض فريق آينتراخت فرانكفورت للهزيمة من بروسيا دورتموند في أولى جولات الدوري الألماني بنتيجة هدفين دون رد بمشاركة عمر مرموش في 69 دقيقة باللقاء، إلا إنه لم يقدم المنتظر منه خلال المواجهة.

ونجح مرموش في تقديم مساهمتين بمباراة فريقه أمام هوفنهايم بالجولة الثانية من الدوري، حيث تمكن من تسجل هدف، وتمكن من تقديم تمريرة حاسمة في فوز فريقه بنتيجة (3-1).

وتمكن مرموش من مواصلة تألقه بتسجيله هدفين في فوز فريقه آينتراخت فرانكفورت على فولفسبورج لحساب الجولة الثالثة من مباريات الدوري الألماني اليوم السبت، ليرتفع رصيد مرموش من المساهمات بالدوري إلى 4 مساهمات.

وبلغت نسبة تسديدات مرموش في الدوري الألماني حتى الآن نحو 4.3 تسديدة لكل مباراة، بينما وصلت نسبة التسديد على المرمى بواقع 2.3 تسديدة، وتحصل على ركلة جزاء وحيدة تمكن من تسديدها بشكل ناجح وذلك أمام فولفسبورج.

ووصلت نسبة دقة تمريرات مرموش خلال مباريات الدوري الألماني إلى 80% في الوقت ذاته الذي ظهر تفوقه الدفاعي حيث استعاد الكرة بنسبة 2.3 لكل مباراة.

وقدم مرموش مراوغات ناجحة بنسبة 46% في الوقت الذي بلغ معدل خسارته الكرة إلى 11 خسارة، وفقا لموقع سوفا سكور.

مرموش في كأس ألمانيا

قدم مرموش تمريرتين حاسمتين في فوز فريقه على آينتراخت براونشفايج في كأس ألمانيا والذي انتهى بنتيجة (4-1)، ليساهم الدولي المصري في جميع البطولات التي شارك بها مع آينتراخت فرانكفورت الموسم الجاري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg