لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

الجندي: راضٍ بالمركز الثاني في المبارزة.. وأردت أن أكون أكثر راحة من طوكيو

أحمد الجندي

أحمد الجندي لاعب الخماسي الحديث

أعرب أحمد الجندي، لاعب منتخب مصر للخماسي الحديث، عن رضاءه بالنتيجة التي حققها في مسابقة السلاح الترتيبية بانطلاق منافسات الخماسي الحديث في أولمبياد باريس 2024، المقامة خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس.

وحقق الجندي المركز الثاني متعادلًا في مجموع النقاط مع صاحب المركز الأول برصيد 245 نقطة، فيما جاء زميله مهند شعبان في المركز الـ 13.

وقال أحمد الجندي عبر المركز الإعلامي للجنة الأولمبية: "لقد سارت الأمور على ما يرام اليوم، ما زلنا نركز على الدور نصف النهائي غدًا والنهائيات يوم السبت، أردت أن أحقق أداءً جيدًا اليوم في المبارزة حتى أكون أكثر راحة مما كنت عليه في طوكيو".

وأضاف: "ربما في الجولة الأولى بالمبارزة، كانت النتيجة متوسطة، لكنها سارت على ما يرام، واستمرت على ما يرام حتى النهاية".

وأتم الجندي: غدًا الدور نصف النهائي، أريد فقط تجاوز ركوب الخيل، ثم السباحة، ثم الجري بالليزر، ثم التركيز على النهائيات".

وتقام غدَا الجمعة تصفيات نصف النهائي لفردي الرجال بمشاركة أحمد الجندي ومهند شعبان، فيما تقام تصفيات نصف نهائي فردي السيدات بعد غد السبت بمشاركة سلمى أيمن وملك إسماعيل، لتحديد المتأهلين للنهائي وعددهم 18 لاعبًا و18 لاعبة، والمنافسين على الميداليات، بينما يقام نهائي الرجال يوم السبت فيما يقام نهائي السيدات يوم الأحد.

وكان أحمد الجندي حصل على الميدالية الفضية في الخماسي الحديث، خلال منافسات أولمبياد طوكيو 2020.

طالع أيضًا:

لمطالعة جدول الميداليات اضغط هنا

جميع أخبار أولمبياد باريس اضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg