لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

منتخب مصر الأولمبي يكشف موقف زيزو وعيد من مواجهة المغرب.. وينفي إصابات كورونا

زيزو والنني

زيزو والنني من مباراة مصر وفرنسا

كشف طارق سليمان، طبيب منتخب مصر الأولمبي، موقف اللاعبين أحمد سيد زيزو وأحمد عيد من المشاركة هذا المساء ضد المغرب في أولمبياد باريس 2024، نافيًا في سياق متصل إصابة أي لاعب بفيروس كورونا، كما أشيع في الساعات الأخيرة.

مباراة مصر والمغرب تقام مساء اليوم الخميس، على ملعب لا بوجوار في مدينة نانت الفرنسية، لتحديد صاحب المركز الثالث، أي المتوج بالميداليات البرونزية في باريس 2024.

وكانت مصر خسرت أمام فرنسا (3-1) في نصف نهائي أولمبياد باريس، الدور الذي شهد كذلك فوز إسبانيا بهدفين لواحد على المغرب.

موقف نجوم منتخب مصر من مباراة المغرب

وأكد طارق سليمان في تصريحاته التليفزيونية، صباح اليوم الخميس، جاهزية كل نجوم منتخب مصر لخوض مباراة المغرب، باستثناء الظهير الأيمن أحمد عيد الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية.

وقال في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" التليفزيونية: "لا أعرف مصدر إشاعة إصابة صابر ومغربي بفيروس كورونا.. هذا ليس صحيح بالطبع".

وأضاف: "زيزو جاهز لمباراة مصر والمغرب.. اللاعب خاض 120 دقيقة أمام فرنسا رغم معاناته من إجهاد عضلي، وعزيمته هي سر حالته البدنية الجيدة

وتطرق طبيب منتخب مصر الأولمبي في تصريحات لقناة "TeN" التليفزيونية إلى موقف أحمد عيد: "سيغيب بالتأكيد عن مباراة مصر والمغرب.. اللاعب يعاني من تمزق من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية".

وأتم في سياق منفصل بشأن مستقبل المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي: "سمعت من وسائل الإعلام أن الزمالك كان يرغب في التعاقد مع ميكالي.. لا أعلم موقفه، ولا أعرف كيف يفكر في مستقبله".

طالع أيضًا:

جميع أخبار أولمبياد باريس اضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

لمطالعة جدول الميداليات اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg