جميع المباريات

إعلان

بين قلق الماضي وسياسة الضغط.. كولر يواصل إثارة الجدل حول صفقات الأهلي

مارسيل كولر

كولر

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عدم رضاه عن تعاقدات الفريق حتى الآن استعدادًا للموسم الجديد.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة المقاولون العرب: "لست سعيدًا بالتعاقدات حتى الآن، يجب أن يتم دعم الفريق بشكل أفضل من ذلك، لكني لست مديرًا للتعاقدات أو مسؤولًا عن الصفقات، هذه مسؤولية الإدارة، هم يخبرونني بما يصلوا إليه، لكن الأمور حتى الآن لم تسر بالصورة التي أريدها".

ربما كولر كان يلوح دائمًا عن هذا الأمر، لكن هذه المرة هي الأولى التي يتحدث فيها بصراحة عن عدم رضاه عن سوق الانتقالات الخاص بفريقه.

وحدد كولر مطالبه لإدارة النادي الأهلي، في الموسم الجديد وذلك في الاجتماعات التي عقدها مع لجنة التخطيط لأكثر من مرة في الفترة الماضية.

وطلب كولر التعاقد مع ظهير أيسر بدلًا من علي معلول الذي أصيب بوتر أكيليس، ووسط ملعب بدلًا من أليو ديانج الذي رحل إلى الخلود السعودي، بالإضافة إلى تدعيم خط الهجوم.

قد يبدو حديث كولر عن الصفقات، يشير إلى قلقه الزائد على الرغم من أن الموسم الكروي ما زال مستمرًا للفريق الأحمر، ربما حتى نهاية شهر أغسطس الجاري.

قلق من الماضي

قلق كولر الزائد ليس وليد اللحظة، إنما عن تجربة سابقة مع إدارة الأهلي، عندما طلب التعاقد مع بعض اللاعبين خاصة في مركز المهاجم لكن لم تتحقق رغبته في النهاية، خاصة وأن الفريق الأحمر ينتظره ارتباطات كثيرة في الموسم المقبل.

ينتظر الأهلي موسمًا هو الأقوى والأهم في الفترة الأخيرة، حيث سيشارك الفريق الأحمر في بطولتي إنتركونتيننتال وكأس العالم للأندية في نسخته الموسعة الأولى بالولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى البطولات المحلية وكذلك دوري أبطال أفريقيا، وربما الدوري الأفريقي الذي لم يُحسم موقفه حتى الآن.

لذلك يحتاج الأهلي إلى سوق انتقالات صيفي قوي، للقدرة على المنافسة في كل البطولات التي سيشارك بها في الموسم الجديد.

مطالب لم تتحقق

من أبرز مطالب كولر المستمرة، هي التعاقد مع مهاجم "سوبر" لقيادة هجوم الفريق الأحمر، وعلى الرغم من قائمة الأسماء الكبيرة التي ارتبطت بالأهلي في إمرة المدرب السويسري والتي وصلت إلى 30 لاعبًا، لكن لم ينضم أي لاعب من هذه القائمة.. طالع التفاصيل من هنا

ساسية الضغط

ربما اتجه كولر إلى سياسة الضغط المبكر، على مسؤولي النادي الأحمر، من أجل تحقيق مطالبه، وعدم تكرار ما حدث في الماضي قبل موسم ينذر بصعوبته وكثرة ارتباطاته. 

وكان النادي الأهلي قد أعلن التعاقد مع يوسف أيمن مدافع نادي الدحيل القطري، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg