لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

"دموع في عيون وقحة"..الصحف الصهيونية: الخروج من الأولمبياد جنبنا حربًا لا طاقة لنا بها مع منتخب مصر

ركزت وسائل إعلام الكيان الصهيوني على فوز منتخب مصر الأوليمبي على إسبانيا وطرد منتخب بلادها من أولمبياد باريس .

وخسر منتخب الكيان الصهيوني من باراجواي واليابان وتعادل مع مالي ليتذيل المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة .

وقبل الجولة الختامية كانت هناك احتمالية لمواجهة مصر مع الكيان الصهيوني الذي كان يحتاج للفوز على اليابان في المباراة الآخيرة وتعادل باراجواي مع مالي .

وقال موقع "واي نت" الصهيوني التابع لصحيفة يديعوت أحرونوت إن مواجهة منتخب مصر الأوليمبي كان من الممكن أن يكون الحدث الرياضي السياسي الدراماتيكي في حياة الصهاينة ولكن مشاركة الفراعنة في المباراة كانت محل شك حيث يرفض العرب مواجهة دولة الاحتلال.

وأضاف الموقع في تقريره "من المؤكد أن المنتخب الصهيوني كان سيقول إن لديه لاعبين يمكن أن يخوض بهم هذه الحرب التي كانت ستصيبنا بالحرج -للفارق في المستوى- وربما ساهم ذلك في التعجيل بالسقوط ".

وقالت صحيفة "معاريف" الصهيونية إنه بعد انتهاء منتخب مصر الأوليمبي من الاحتفال بالفوز على أسبانيا توجه المصريين لمتابعة مباراة المنتخب الصهيوني بعد رفض الرأي العام المصري لمواجهته في حالة تأهله وجاءت هزيمة دولة الاحتلال لتصيب المصريين بالارتياح.

وتحت عنوان "مصر سعيدة لعدم مواجهة الصهاينة في الأولمبياد" ذكرت صحيفة "هآرتس" الصهيونية أن منتخب الاحتلال كان راضيًا بالوصول إلى الأولمبياد وخروجه أنقذ رجال الأمن من صداع اللقاء مع مصر في ربع النهائي.

وتأهل منتخب مصر إلى دور ربع النهائي متصدرًأ لمجموعة برصيد 7 نقاط جمعها من التعادل مع الدومينيكان والفوز على أوزبكستان ومنتخب إسبانيا.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات