Advertisement
جميع المباريات

إعلان

جوميز يمتدح 3 أشياء في الأهلي.. ويكشف أسباب أفضليته على الزمالك

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز من المؤتمر الصحفي لمواجهة الأهلي

كشف البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، 3 جوانب تميز منافسه النادي الأهلي، قبل مواجهة كأس السوبر الإفريقي، لتحديد بطل النسخة 33.

مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، تقام بحلول التاسعة مساء غد الجمعة، على ملعب المملكة أرينا في السعودية.

وقال جوميز بالمؤتمر الصحفي: "نتمنى أن يشاهد الجميع مباراة كبيرة على ملعب الهلال غدًا، نعرف أننا سنواجه فريقًا قويًا، كل لاعبي الأهلي فازوا ببطولات، وكولر يقوم بعمل عظيم، الفوز ثقافة في الأهلي، ونحن لدينا نفس الثقافة، وستكون مباراة صعبة على الفريقين".

أضاف: "نحن لا نزال في بداية الموسم، واللاعبين الجدد يتدربون مع الفريق في أجواء جيدة، وبمرور الوقت سيقدمون مردودًا فنيًا مميزًا، ونحن نعمل كمجموعة وليس بشكل فردي، نستعد بشكل للمباراة، لذلك قلت إننا سنكون أقوياء في مباراة الغد".

واصل: "سعيد جدًا بتواجدي في السعودية، لقد قضيت عدة سنوات هنا، لكن هذه مباراة السوبر الإفريقي، لذلك دعونا لا نخلط الأمور، الطريقة التي يلعب بها الأهلي والزمالك ستجعل المباراة مختلفة، الأمور أكثر انضباطًا في الناحية التكتيكية من الزمالك، لذا أرى أن المباراة سيتم حسمها من خلال التفاصيل الصغيرة".

تابع: "يمكن أن نعتمد على عمر جابر في الظهير الأيسر، أو الاستعانة بأحد البدائل الأخرى، وهذه ميزة كبيرة، أن هناك بدائل عدة أمامي، لدي ثقة كبيرة في اللاعبين، لكن الأهلي فريق قوي جدًا وعلينا أن نكون حذرين أمامه، واللاعبون جزء من هذه المواجهة، وما يبين قدراتهم الحقيقة هو إظهارهم القدرة على خوض مباريات بهذا الحجم".

أشار: "صحيح خسرت مباراة كأس مصر ضد الأهلي، ولكننا متواجدون في السوبر الإفريقي عكس ما حدث بالموسم الماضي، وأتمنى أن اغتنم هذه الفرصة المتاحة لي، هي فرصة الفوز وليس شيء غيره، لكي نهدي اللقب إلى الزمالك".

وأتم: "أريد الاعتماد على كل اللاعبين، صحيح أن هناك إصابات، لكن بالطبع لدي التشكيل المناسب لخوض المباراة".

طالع أيضًا:

السوبر الإفريقي.. الأهلي بزيه التقليدي والزمالك بالأسود الكامل (صور)

وسام أبو علي: أفشة كلمني كثيرًا عن القاضية.. وننافس على بطولة كل شهر (فيديو)

ظهور 4 صفقات.. يلا كورة يكشف قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات