لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

كرة طائرة.. بولندا تفوز على مصر بثلاثة أشواط نظيفة في أولمبياد باريس 2024

كرة طائرة - مصر

منتخب مصر لكرة الطائرة

سقط منتخب مصر لكرة الطائرة في فخ الهزيمة أمام نظيره بولندا في إطار مواجهات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بدورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

وحقق منتخب بولندا فوزًا غاليًا في مستهل مشواره بنتيجة 3 أشواط نظيفة دون رد، في مباراة شهدت تفوق بولندي وسط محاولات مصرية عديدة.

تفوق منتخب بولندا في الشوط الأول بنتيجة 25-21 على حساب مصر، وسط تألق كبير من الفراعنة، إلا إن الحظ لم يحالفهم خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء.

شهدت الدقائق الأولى من شوط المباراة الثاني وجود منافسة قوية بين منتخبي بولندا ومصر خلال 13 دقيقة من عمر المباراة، حتى تراجع الفراعنة بفارق 3 نقاط لتصبح النتيجة 16-13.

 

وتفوق منتخب بولندا خلال الشوط الثاني ليحسمه لصالحه بنتيجة 25-19 على حساب مصر، بعد تفوق ملحوظ للفراعنة خلال الـ 10 دقائق الأولى من بداية الشوط.

وتمكن منتخب بولندا من الفوز بنتيجة 25-13 بالشوط الثالث وسط تراجع كبير من مصر، لينتهي اللقاء بخسارة الفراعنة بثلاثة أشواط نظيفة.

ويتواجد منتخب مصر على رأس المجموعة الثانية رفقة كل من: إيطاليا والبرازيل وبولندا.

ويخوض منتخب مصر مواجهته الثانية أمام إيطاليا الثلاثاء المقبل، بينما يختتم مواجهاته في دور المجموعات أمام البرازيل الجمعة القادمة.

وتضم قائمة المنتخب المصري لكرة الطائرة عدد 13 لاعبًا بواقع 12 لاعبًا أساسيًا ولاعب احتياطي وهم:
حسام يوسف، مصطفى جابر، رضا هيكل، سيف الدين حسن، عبد الرحمن حسين، محمد عادل، محمد عثمان، محمد مصطفى، محمد جمال، عبد الرحمن الحسيني، أحمد عزب، محمد رضا، بينما يتواجد أحمد محمد كلاعب احتياطي.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg