جميع المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي ليلا كورة: الموافقة على إعارة كريستو إلى الرجاء المغربي

محمد الضاوي كريستو

كريستو على أعتاب مغادرة الأهلي

قال مصدر بالأهلي ليلا كورة، اليوم الأحد، إن مجلس إدارة النادي وافق مبدئيًا على انتقال اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو إلى الرجاء المغربي، على سبيل الإعارة، فيما طلب خلو الصفقة من أي بنود شراء، في انتظار توصل الأطراف الثلاثة إلى اتفاق نهائي.

ويرتدي التونسي كريستو، قميص الأهلي منذ يناير 2023.

المنضم قبل عام ونصف العام من النجم الساحلي التونسي لم يتمكن أبدًا من حجز مكان أساسي في تشكيل السويسري مارسيل كولر، ليخوض 15 مباراة دون أن يسجل هدفًا، مكتفيًا بتقديم تمريرة حاسمة واحدة.

وذكر مصدر في الأهلي ليلا كورة، اليوم الأحد، أن النادي وافق على انتقال كريستو إلى الرجاء المغربي، على سبيل الإعارة، حتى يونيو 2025، أي لموسم رياضي واحد.

وزاد المصدر في تصريحاته الخاصة: "إدارة الأهلي توصلت بالفعل إلى اتفاق مع الرجاء بشأن المقابل المادي لإعارة كريستو، فيما ما يزال اللاعب التونسي في مفاوضات شخصية مع النادي المغربي حول قيمة راتبه السنوي".

وأوضح في السياق نفسه أن إدارة الأهلي اشترطت خروج كريستو إلى النادي البيضاوي، معارًا، دون أي بنود شراء اختيارية أو إلزامية، إذ يرفض الأحمر التخلي نهائيًا عن خدمات الجناح البالغ من العمر 21 عامًا.

وأكمل المصدر أن الرجاء المغربي يرغب في إضافة بند أحقية الشراء في عقد استعارة كريستو من الأهلي، ما أبقى المفاوضات قائمة.

وكان محمد بو دريقة، رئيس الرجاء المغربي، أكد ليلا كورة في وقت سابق من اليوم الأحد، التقدم بطلب رسمي إلى الأهلي لضم كريستو.

من جانبه، عاش الرجاء المغربي، موسمًا مثاليًا في 2023-2024 انتهى بالحصول على الدوري والكأس المحليين دون أن يتلقى أي هزيمة، ليضمن كذلك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا، الموسم المقبل.

ويأمل كريستو في استعادة المستويات التي عرفت عنه في النجم الساحلي، قبل العودة مجددًا إلى الأهلي، الصيف المقبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg